الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يفتتح تحضيراته لمواجهة الأخضر السعودي

الفدائي يفتتح تحضيراته لمواجهة الأخضر السعودي

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/3/2021- افتتح المنتخب الوطني تحضيراته لمواجهة المنتخب السعودي في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ودخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي بمشاركة قائمة اللاعبين التي تم استدعائها من دوري المحترفين بالضفة الغربية، حيث سيستمر المعسكر إلى حين موعد السفر إلى السعودية.

ويأتي المعسكر التدريبي ليكون الثالث خلال الأشهر القليلة الماضية، بعدما خاض معسكراً تدريبياً بداية العام الجاري والذي اختتمه بمواجهة منتخب الكويت ودياً، إلى جانب المعسكر الذي أقيم في مدينة الأمل الشبابية الشهر الماضي.

وقال الجزائري نور الدين ولد علي إن المعسكر التدريبي جاء في توقيت مناسب، خاصة وأنه سيخوض معسكر تدريبي أخر في العاصمة السعودية الرياض، حيث سيسافر المنتخب يوم الاثنين القادم على أن يخضع للفقاعة الطبية بمجرد وصوله للأراضي السعودية بناء على تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوضح ولد علي لـ:”فلسطين” أنه وجه الدعوة لستة محترفين من بينهم محمود وادي الذي تأكد غيابه بسبب الإصابة، فيما سيلتحق الخماسي ياسر حمد ومحمد صالح وعدي دباغ ومحمد باسم بالمنتخب خلال الفترة القليلة القادمة.

وأضاف ولد علي أنه تم التواصل مع العديد من اللاعبين المحترفين في البطولات الأوروبية، إلا أن غالبيتهم وجدوا صعوبة في التنقل والسفر بسبب القيود التي تفرضها غالبية دول الاتحاد الأوروبي على المسافرين في ظل تفشي فيروس كورونا.

وشكك ولد علي في إمكانية لحاق المهاجم صالح شحادة بقائمة المنتخب الوطني بعد توجيه الدعوة له عقب إصابة وادي خلال مباراة فريقه بيراميدز أمام نكانا الزامبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الاتحاد السعودي حصل على موافقة الاتحاد الآسيوي والاتحاد الفلسطيني لتقديم موعدها على أن تقام المباراة يوم  30 مارس الجاري، برغم قرار الآسيوي تأجيل التصفيات إلى شهر يونيو بسبب الإجراءات التي تتخذها الدول للحد من انتشار فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *