الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يكثف تدريباته والجهاز الفني يتابع مباراتي اليمن

الفدائي يكثف تدريباته والجهاز الفني يتابع مباراتي اليمن

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/6/2021- يواصل المنتخب الوطني تدريباته بشكل مكثف على ستاد نادي النصر السعودي، في اطار التحضيرات التي يجريها لمواجهة منتخب اليمن، في ختام مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وتشهد تدريبات المنتخب الوطني حالة معنوية عالية خاصة في ظل الأداء والنتيجة  المميزة التي حققها الفدائي أمام سنغافورة بالفوز بأربعة أهداف دون رد، والتي جعلته يصحح من مساره ويتقدم للمركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متفوقاً على سنغافورة صاحب نفس الرصيد بفارق المواجهات المباشرة.

ويأمل الفدائي في الثأر من خسارته أمام اليمن في مرحلة الذهاب من التصفيات، حيث يمثل اللقاء أهمية كبيرة للوطني الذي سيضمن التواجد في المركز الثالث حال فوزه، والذي سيجعله يتواجد في التصنيف الأول للتصفيات التكميلية المؤهلة لكأس آسيا.

وكان المدرب التونسي مكرم دبوب منح لاعبي الفدائي راحة لمدة يومين بعد الفوز على سنغافورة، قبل أن يستأنف التدريبات بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم توجيه الدعوة لهم لمباراتي سنغافورة واليمن.

وفي نفس السياق تابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني مباراة المنتخب السعودي متصدر المجموعة ومنتخب اليمن والتي انتهت بفوز الأخضر بثلاثية نظيفة، ومن المنتظر أن يتابع مباراة اليمن أمام أوزبكستان المقررة اليوم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *