الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يواجه بوروندي في نهائي كأس “بنغاباندو” الذهبية اليوم

الفدائي يواجه بوروندي في نهائي كأس “بنغاباندو” الذهبية اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/1/2020- يلتقي المنتخب الوطني ظهر اليوم مع منتخب بوروندي في نهائي بطولة الكأس الذهبية “بنغاباندو” الودية, عند الساعة الواحدة ظُهراً بتوقيت فلسطين, في ختام البطولة المقامة في العاصمة البنغالية دكا.

ويتطلع المنتخب الوطني للحفاظ على لقب البطولة الذي تُوج به عام 2018 في النسخة السادسة من البطولة, حيث يعد هذا الظهور الثاني للفدائي في البطولة.

وكان الفدائي تأهل للمباراة النهائية بفوزه على منتخب جزر سيشل بهدف دون رد يوم الأربعاء الماضي، فيما جاء تأهل منتخب بوروندي للنهائي بفوزه على منتخب بنغلادش “المضيف” بثلاثية نظيفة.

وتضم قائمة الفدائي المُشاركة في البطولة مجموعة اللاعبين الجدد تحت قيادة الكابتن مكرم دبدوب, الذي خاض المباريات الثلاثة بأكثر من تشكيل لمنح الفرصة للعديد من اللاعبين الجدد في الوطني.

ولن يكون اللقاء سهلاً للوطني خاصة وأن منتخب بوروندي قدم مستوى قوي في البطولة التي يشارك بها للمرة الأولى, حيث فاز في دور المجموعات على منتخبات جزر سيشل وموريشيوس قبل أن يحقق الفوز على بنغلادش في نصف النهائي.

ويتطلع دبدوب لاختيار التشكيلة الأمثل لبدء اللقاء من أجل الحفاظ على لقب البطولة, حيث من المتوقع عودة توفيق علي لحراسة مرمى الوطني في المباراة مع الحفاظ على وجود يزن العويوي ومحمد سليم في خط الدفاع ومن أمامهم محمد درويش وسامح مراعبة وعدي خروب في خط الوسط, فيما سيكون من المحتمل مشاركة الثلاثة محمود أبو وردة وخالد سالم وليث خروب في هجوم الفدائي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *