الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يواجه سنغافورة بحثاً عن النقطة السادسة

الفدائي يواجه سنغافورة بحثاً عن النقطة السادسة

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 10/9/2019- اختتم المنتخب الوطني تحضيراته لمواجهة منتخب سنغافورة في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023, في المباراة تجمعهما اليوم على ستاد جالان بسنغافورة, الساعة 2.45 بتوقيت فلسطين.

ويدخل الوطني اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوز التاريخي على أوزبكستان في الجولة الأولى من التصفيات بهدفين دون رد, حيث يملك في رصيده 3 نقاط بصدارة المجموعة الرابعة, فيما يدخل منتخب سنغافورة اللقاء برصيد نقطة وحيدة من تعادله أمام اليمن بهدفين لكل منهما, حيث سيلتقي اليمن المنتخب السعودي اليوم, على أن يحصل المنتخب الأوزبكي على الراحة.

معنويات مرتفعة وجاهزية كاملة

ويعول نور الدين ولد علي مدرب المنتخب الوطني على الحالة الفنية التي ظهر بها اللاعبون الخميس الماضي, حيث من المتوقع أن يتم الدفع بنفس التشكيلة التي خاضت اللقاء السابق أمام أوزبسكتان, باستثناء صالح شحادة الذي غادر معسكر الوطني بسبب الإصابة التي تعرض لها وحل محمود عيد بديلاً عنه.

وشهدت مران الوطني الأخير على ستاد جالان بيسار تركيز كبير من جميع اللاعبين, في ظل الإصرار على تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة من أمام المنتخب السنغافوري.

الجماهير الفلسطينية المتواجدة في سنغافورة لم تترك الفدائي إلا بمساندته خلال الأيام الماضية بعد وصوله إليها يوم السبت الماضي, حيث شهدت تدريبات الوطني حضور عدد من الجماهير الفلسطينية التي تأمل في أن يحقق الوطني الفوز.

وقال ولد علي في المؤتمر الصحفي إن الفوز في المباراة الأولى على منتخب كبير مثل أوزبكستان يعطي الحافز الكبير للاعبين من أجل الفوز أمام سنغافورة والحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة, الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي كبير على مشوار المنتخب في التصفيات.

وشدد ولد علي على أن الفدائي يدخل المباراة وعينه على النقاط الثلاثة في ظل الجاهزية الكاملة التي وصل لها المنتخب الوطني خلال التحضيرات للتصفيات.

ولم يخفي المدرب الجزائري صعوبة المباراة خاصة وأن منتخب سنغافورة يلعب على أرضه وأمام جماهيره ويسعى لتعويض تعادله في الجولة الماضية أمام منتخب اليمن.

بدوره أكد نظمي البدوي لاعب المنتخب الوطني أن مواجهة أوزبكستان أصبحت في حسابات الماضي وأن تركيز جميع اللاعبين أصبح على مباراة منتخب سنغافورة, مشيراً إلى وجود حالة من التفاؤل والتعاون الكبير بين لاعبي الفدائي مما يعزز رغبتهم في تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة.

وأضاف صانع ألعاب الوطني أن المنتخب تأقلم مع تغير ظروف المناخ ومكان اللعب, وسيكون الأمر فيصلاً بين الوطني وسنغافورة داخل المستطيل الأخضر.

ويملك المنتخب السنغافوري علامة التفوق في المواجهات التي جمعته أمام المنتخب الوطني خلال السنوات الماضي, حيث تعد هذه المواجهة السادسة التي ستجمعهما, حيث شهدت المباريات الخمسة الماضية فوز سنغافورة في ثلاثة مناسبات منها مرة واحدة فوز إداري بسبب منع الاحتلال للوطني من مغادرة الوطن ليتخلف عن المباراة, فيما حقق المنتخب الوطني الفوز في مناسبة واحدة بهدف نظيف سجله آنذاك فهد عتال المدرب العام للمنتخب الوطني حالياً, وفرض التعادل السلبي نفسه على مباراة واحدة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *