الرئيسية / كرة قدم محلية / الفيصلي والوحدات يفتتحان النسخة الثانية لبطولة القدس والكرامة

الفيصلي والوحدات يفتتحان النسخة الثانية لبطولة القدس والكرامة

  • في ظل غياب فرق من غزة المحاصرة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/5/2023- تنطلق اليوم منافسات النسخة الثانية لبطولة القدس والكرامة بلقاء القمة الذي يجمع قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في نصف نهائي البطولة.

وخاض فريقا الفيصلي والوحدات تدريباتهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ظهر أمس تحضيراً للمباراة المرتقبة، والتي سبقها عقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفرق الأربعة المشاركة في البطولة.

وأشاد جمال أبو عابد المدير الفني الفيصلي بالحفاوة والاستقبال الذي حظي به وفد الفريق، وقال “البطولة تحمل اسم عزيز على قلوب الشعب الأردني”، مشيراً إلى أن المشاركة في البطولة تأتي لتعزيز العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني، وتأكيد على دعم الأردن للقضية الفلسطينية.

وأشار أبو عابد إلى أن الكرة الأردنية سباقة في التواجد على أرض المحبة والسلام، وأن هذه المشاركة في هذه البطولة بروح أخوية وودية بين الفرق المشاركة، معرباً عن أمله بأن يلقى الأداء رضى الجماهير الأردنية والفلسطينية.

بدوره أبدى البوسني داركو نيستروفيتش المدير الفني للوحدات، سعادة غامرة بالتواجد للمرة الأولى على أرض فلسطين، مؤكداً على صعوبة مباراة فريقه أمام الفيصلي على رغم أنها تقام في بطولة ودية، مشيراً إلى أنها ستحمل طابع الندية والمنافسة داخل المستطيل.

وأشاد نيستروفيتش بمستوى اللاعبين الفلسطينيين بعد الفترة التي أشرف فيها على فريق كاظمة الكويتي والذي كان يضم في صفوفه اللاعب الفلسطيني ميشيل تيرمانيني، بالإضافة للمحترف زيد القنبر المنضم حديثا للوحدات قادما من جبل المكبر.

وفي نفس السياق قال سمير عيسى المدير الفني لجبل المكبر إن فريقه ليس بالجاهزية التامة نظراً لانتهاء الموسم منذ شهر ونصف، مؤكداً على أن الفريق سيحاول الظهور بالشكل الذي يليق بقيمة بطل دوري المحترفين.

ودعا عيسى للاستمرار في تنظيم البطولة بشكل سنوي وزيادة الفرق المشاركة فيها.

من جانبه تمنى عمار سلمان المدير الفني لهلال القدس أن تحظى البطولة بالحضور الجماهيري، مؤكداً أن الجماهير تلعب دوراً في إظهار البطولة بالشكل المميز، مشيراً إلى أن فريقه فخور بأن يكون حاضراً في بطولة تحمل اسم القدس والكرامة.

وأوضح سلمان أن فريقه سيظهر بشكل مميز رغم عدم اكتمال جاهزيته في ظل اعتماده على مجموعة من اللاعبين الصغار الذين سيكون لهم دور هام في مستقبل كرة القدم الفلسطينية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *