الرئيسية / كرة قدم محلية / الفيفا يتدخل من أجل مشاركة دباغ بكأس العرب

الفيفا يتدخل من أجل مشاركة دباغ بكأس العرب

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/11/2021- يواصل اتحاد كرة القدم مساعيه مع نادي “آروكا” البرتغالي من أجل السماح للمحترف عدي الدباغ بالتواجد مع المنتخب الوطني الفلسطيني في بطولة كأس العرب المُقررة في قطر يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري.

وتأتي هذه المساعي في ظل رفض نادي “أروخا” مرتين سابقتين الطلب الفلسطيني، قبل أن يتم الاستعانة مؤخراً بمسؤولي الفيفا على أمل تغيير موقف النادي.

ويواجه المنتخب الوطني صعوبات كبيرة في هذه البطولة التي يفتقد فيها لخمسة من أبرز لاعبيه المحترفين هم محمود وادي وبدر موسى بالإضافة إلى جوناثان سورية وبابلو برافو وصالح شحادة، حيث وجه الجهاز الإداري للمنتخب الدعوة للاعبين الخمسة إلا أن أنديتهم لم توافق على طلباتهم وفضلت الاحتفاظ بهم.

من جهة أخرى، التحق المحترف الفلسطيني محمد الغول والحارس عبد الله شقفة بتدريبات المنتخب الوطني، في المعسكر الذي انطلق أول أمس في العاصمة القطرية الدوحة، تحضيراً للمشاركة في بطولة كأس العرب “fifa 2021“.

وتعد هذه المرة الأولى التي دعوة فيها الثنائي الغول وشقفة للتواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني، الذي يواجه صعوبات كبيرة في استدعاء لاعبيه المحترفين نظراً لإقامة البطولة في أيام غير المخصصة للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا الذي يشرف على بطولة كأس العرب التي ستقام على ملاعب كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

ويلعب الغول في مركز صانع الألعاب برفقة فريقه دوبرافا الكرواتي الذي ينشط دوري الدرجة الثانية، وشارك معه في 10 مباريات منذ بداية البطولة وتمكن من تسجيل 4 أهداف بالإضافة للمساهمة في هدف أخر، حيث سبق له اللعب مع منتخب كرواتيا الأولمبي، ليتم دعوته مؤخراً للعب مع المنتخب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *