الرئيسية / اتحاد كرة القدم / القرار النهائي للجنة الاستئناف بخصوص نهائي كأس غزة

القرار النهائي للجنة الاستئناف بخصوص نهائي كأس غزة

غزة/(فيس كووورة) 15/7/2020- تُشير كل المعطيات على الساحة الكروية في غزة إلى أن قرار لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد كرة القدم في غزة بخصوص أحداث مباراة نهائي كأس غزة 2020 بين شباب رفح وغزة الرياضي، يتمثل في إعادة المباراة.

ولعل التسريبات المنطقية للقرار بحكم وجود عضو إدارة سابق لأحد ناديي النهائي، في لجنة الاستئناف، تؤكد صحة التسريب، إلى جانب رد فعل أنصار ومحبي شباب رفح سواء إعلاميين أو كوادر.

وكانت لجنة الاستئناف سلمت قرارها لاتحاد كرة القدم يوم أول أمس من أجل تعميمه على جميع الأطراف ووسائل الإعلام، حيث من المنتظر أن يُعلن الاتحاد قرار اللجنة اليوم على الملأ.

جدير بالذكر أن قرارات لجنة الاستئناف هي قرارات نافذة ومُلزمة لجميع الأطراف وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم، على عكس قرار لجنة الانضباط التي يحق لمجلس إدارة الاتحاد تخفيفها أو تغليظها أو عدم الأخذ بها.

وكانت المباراة النهائية لكأس غزة أقيمت يوم 30 من شهر يونيو/حزيران الماضي على ملعب رفح البلدي بين ناديي شباب رفح وغزة الرياضي، وتأخر انطلاقها مدة (70) دقيقة على موعدها القانوني، بسبب اعتراض غزة الرياضي على دخول الجماهير إلى المدرجات بشكل مخالف للاتفاق والتعميم الخاص بالمباراة.

كما وتوقفت المباراة عند الدقيقة (27) عقب تسجيل شباب رفح للهدف الثالث، حيث رفض الرياضي استكمال المباراة فقام حكم المباراة عاهد المصري بمنح المهلة القانونية لغزة الرياضي، قبل إطلاق صافرة النهاية، في وقت قام فيه اتحاد كرة القدم بتتويج شباب رفح بالكأس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *