الرئيسية / أخبار المحترفين / القنبر يُطالب بإنهاء تعاقده مع الوحدات

القنبر يُطالب بإنهاء تعاقده مع الوحدات

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/6/2023- تقدم المحترف الفلسطيني زيد القنبر مهاجم فريق الوحدات بطلب الرحيل عن صفوف الفريق، بعد أقل من شهر على انضمام اللاعب للفريق، حيث رفض العودة مع وفد الفريق إلى الأردن بعد انتهاء مشاركته في بطولة القدس والكرامة التي أقيمت في رام الله.

وشارك القنبر مع الوحدات في مباراتيه أمام الفيصلي وجبل المكبر في نصف نهائي ونهائي البطولة، حيث تعرض لحملة واسعة من التحريض بعد المباراة الأولى بسبب دخوله في مشادة مع أحد لاعبي الفيصلي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب إنه لم يشعر بالراحة خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق، مبينا أن أزمة مباراة الفيصلي كانت الدافع لديه لطلب إنهاء الارتباط بين الطرفين.

وأضاف المصدر لـ”فلسطين” أنه وبعد انتهاء مباراة الوحدات وجبل المكبر في نهائي بطولة القدس والكرامة، تواصل القنبر مع الدكتور بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات، وشرح له كافة الظروف التي دفعته لاتخاذ قرار الرحيل عن الفريق، حيث طلب الحوامدة من اللاعب البقاء في فلسطين إلى حين عودته إلى لأردن والتشاور مع مجلس إدارة ناديه والرد على طلبه.

وأعلن الوحدات تعاقده مع القنبر يوم 13 من شهر مايو الماضي حيث شارك مع الفريق في المباريات الثلاثة التي لعبها في بطولة درع الاتحاد الأردني، إلى جانب مباراتين في بطولة القدس والكرامة ليطلب بعدها الرحيل والسماح له باختيار وجهته القادمة.

وكان زياد شلباية مدير الكرة بنادي الوحدات أكد في تصريحات لموقع ناديه أن القنبر رفض العودة للأردن مع الفريق في ظل الحاجة له، مبيناً أن النادي سيقوم بتطبيق كافة الإجراءات القانونية للاحتفاظ بحقه إن استمر غياب اللاعب لفترة غير قانونية.

وأشار شلباية إلى أن القنبر طلب منه التوجه لزيارة عائلته بعد انتهاء مباراة الوحدات وجبل المكبر، قبل أن يبلغه بعدم رغبته في العودة إلى الأردن نظراً لعدم قدرته على التأقلم مع الأجواء، مطالبا النادي بإنهاء العقد بينهما بالتراضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *