الرئيسية / كرة قدم محلية / الكشف عن هوية المتهمين بإلقاء المفرقعات النارية على الحكم

الكشف عن هوية المتهمين بإلقاء المفرقعات النارية على الحكم

غزة/(فيس كووورة) 12/2/2022 – قال بشير عطا الله، نائب رئيس نادي الشاطئ إن إدارة النادي قامت بتقديم شكوى لدى مركز شرطة المُخيم ضد مواطنين اثنين تواجدا في مدرج جماهير النادي في مباراته امام الصداقة وألقيا المفرقعات النارية على الملعب ما أسفر عن إصابة الحكم المساعد خالد بدير.

وأكد عطا الله ان إدارة الشاطئ وبعد اجتماع مع مدير مركز الشرطة، تم الاتفاق على بعض الإجراءات من أجل سير الأمور بشكل قانوني.

وأوضح عطا الله أن الإجراء الأهم يتمثل في قيام إدارة الشاطئ بالتوجه لاتحاد كرة القدم وشرح ملابسات الحادث وتسليمه كتاباً يتضمن أسماء المتهمين بإلقاء المفرقعات النارية على أرض الملعب من المدرج.

وأكد عطا الله أن إدارة النادي تقوم بتجهيز الكتاب الذي سيتم تسليمه لاتحاد كرة القدم غداً الأحد، تمهيداً لقيام الاتحاد بتقديم شكوى رسمية لدى الشرطة ضد المتهمين، تمهيداً لاستدعائهم والتحقيق معهم، ومن ثم الإعلان عن نتائج التحقيق.

وكانت مباراة الشاطئ والصداقة انتهت قبل موعدها الأصلي عند الدقيقة (21) من الشوط الأول بقرار من الحكم محمود أبو مصطفى بسبب إصابة مساعده خالد بدير بمقذوف من الألعاب النارية التي ألقيت على الملعب من مدرج جماهير الشاطئ.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *