الرئيسية / كرة قدم محلية / اللقب بين فريقين والحسم الأسبوع القادم

اللقب بين فريقين والحسم الأسبوع القادم

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 11/6/2022- افتتحت اليوم منافسات الجولة الـ”21″ لدوري “Ooredoo” الممتاز  لأندية غزة لكرة القدم لموسم 2021-2022.

ومع انتهاء اليوم الأول من الجولة قبل الأخيرة الذي شهد مباريات فرق القمة، فقد أسفرت النتائج عن انحصار اللقب بين شباب رفح المتصدر والشجاعية صاحب المركز الثاني، فيما خرج اتحاد خانيونس من اللعبة.

ورغم تأخره بهدف وارتفاع نسبة الأمل لدى منافسه، فقد تمكن شباب رفح من قلب النتيجة والفوز على ضيفه شباب جباليا بهدفين مقابل هدف، حافظ بهما على صدارة جدول الترتيب حتى الجولة الأخيرة برصيد (42) بينما تجمد رصيد شباب جباليا عند النقطة (21) في المركز التاسع.

تقدم الثوار بهدف وحيد عن طريق إبراهيم أبو المعزة (16) ومن ثم عدل وليد أبو دان النتيجة لشباب رفح (48) ومن ثم سجل اللاعب مؤمن البواب هدف الفوز للزعيم.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: هاني مسمح للساحة وساعده على الخطوط مروان خطاب وعبد الرحمن زقوت وعماد مرجان رابعاً.

ومثلما فعل شباب رفح، تمكن الشجاعية من قلب تأخره بهدف إلى فوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام ضيفه اتحاد بيت حانون، فرفع المنطار رصيده عند النقطة (41) في مركزه الثاني، بينما تجمد رصيد الحوانين عند النقطة ( 38) في مركزه الرابع.

تقدم اتحاد بيت حانون بهدف أول عن طريق عاهد أبو مراحيل (45+1) قبل أن يُسجل الشجاعية أربعة أهداف متتالية عنة طريق عمر العرعير (48) وأحمد حرارة (52) محمود سلمي (53) أحمد الزق (72)، قبل أن يُحرز اتحاد بيت حانون هدفين إضافيين عن طريق عاهد أبو مراحيل (79) وقصي العثامنة (90+1).

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده على الخطوط أحمد شبير ومحمد السدودي و محمود أبو مصطفى رابعاً.

وفي اللقاء الأخير من الجولة، فاز اتحاد خانيونس على ضيفه غزة الرياضي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهم على ملعب استاد خانيونس.

سجل هدفي اللقاء، حازم شكشك من ركلة جزاء (42) ومروان الترابين (62).

بهذا الفوز رفع الإتي رصيده إلى (38) بينما تجمد رصيد العميد (24) في المركز  السابع.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: خالد الشيخ خليل للساحة وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *