الرئيسية / كرة قدم محلية / المجلس الأعلى للشباب والرياضة يختتم تكريم الأبطال

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يختتم تكريم الأبطال

غزة/(صحيفة فلسطين) 18/3/2020- اختتم المجلس الأعلى للشباب والرياضة حملة تكريم الفرق الحائزة على ألقاب بطولات دوري الدرجات المختلفة، حيث كان الختام مع ناديي المشتل والمجمع الإسلامي.

فقد قام عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة والأمين العام المساعد، برفقة وفد ضم مدراء ومدراء عامين بالمجلس، زيارة نادي المجمع الإسلامي الذي صعد مؤخرًا لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ونادي المشتل الصاعد حديثًا إلى الدرجة الثانية.

وحضر المراسم المنفصلة العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، وفي مقدمتهم سعيد أبو سلطان، وصلاح أبو العطا، بالإضافة للمدراء العامون وأعضاء المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيسي الناديين، بالإضافة الى أعضاء مجلسي الإدارة وجماهير الفريقين.

ورحب محمد الدلو رئيس نادي المجمع بالضيوف في مقدمتهم هنية والوفد المصاحب له، وأكد أن المجمع كتب إنجازًا تاريخياً بصعوده إلى دوري الدرجة الأولى، كما شكر هنية على دعمه الكبير والمتواصل للأندية الفلسطينية عمومًا ولنادي المجمع على وجه الخصوص، مؤكدًا على أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل خدمة النادي، من أجل أن يظهر الفريق بشكل مشرف في دوري الدرجة الأولى.

ومن جهته شكر جلال الحلاق رئيس المشتل، هنية على جهوده في خدمة الرياضة الفلسطينية ودعمه الكبير والمتواصل للأندية الفلسطينية عمومًا ولنادي المشتل على وجه الخصوص، وللاعبي فريقه المشتل والجهاز الفني على هذا الإنجاز التاريخي بصعودهم لدوري الثانية.

وبدوره أبدى هنية فخره بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه المجمع الإسلامي والمشتل هذا الموسم، مؤكدًا على أن الناديين يضمان العديد من الأسماء الرياضية واللاعبين على أعلى مستوى، بالإضافة الى مديرين فنيين أثبتا قدرتهما الكبيرة على تحمل المسؤولية.

وفي ختام الحفل قدم هنية مكافأة بقيمة 2000 دولار للنادي المجمع، 1500 دولار لنادي المشتل، بالإضافة إلى درع بطولة الدوري لكلا الفريقين، ودرع خاص للمدير الفني للمجمع هاني المدهون، والمدير الفني للمشتل محمد الاشرم على جهوده الكبيرة في صعود أنديتهم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *