الرئيسية / كرة يد / المجلس الأعلى يُقدم المكافأة المالية لبطل دوري “جوال” لكرة اليد

المجلس الأعلى يُقدم المكافأة المالية لبطل دوري “جوال” لكرة اليد

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/3/2020- قدم عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضية المكافأة المالية لفريق اتحاد دير البلح المتوج بلقب دوري كرة اليد للمرة الأولى في تاريخه.

وقام وفد من اتحاد كرة اليد برئاسة جمال أبو يوسف ونادي اتحاد دير البلح برئاسة معاذ أبو سليم، بزيارة مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضية بمدينة غزة والتقى مع هنية في مكتبه.

وقال هنية خلال اللقاء بالجهاز الفني والفريق إن الإنجاز المحقق للفريق يدعو للفخر ويمثل طفرة في المنافسة على كافة البطولات بكرة اليد, مشيداً بحالة التطور الكبيرة على مستوى اللعبة خلال السنوات الأخيرة.

من جهته قدم جمال أبو يوسف شكره لعبد السلام هنية، لساهمته بشكلٍ كبير في إطلاق بطولات كرة اليد في غزة , من خلال توفيره رعاية الدوري ومساهمته في تكريم الأندية الأبطال .

وأضاف أبو يوسف بأن توفير الرعاية للبطولات سيساهم في تطوير اللعبة وضمان نجاحها , خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الأندية المختلفة .

بدوره قال معاذ أبو سليم رئيس نادي اتحاد دير البلح، بأن تكريم فريق كرة اليد, جاء ليبرهن على اهتمام المجلس الأعلى بكافة الألعاب الرياضية المختلفة, انطلاقاً من دورها المسئول تجاه الأندية .

وأكد أبو سليم بأن فوز ناديه بالبطولة سيشكل دافعاً لهم, نحو الحفاظ على القمة من خلال مضاعفة الجهود المبذولة من اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة, مؤكداً أن اتحاد دير البلح استحق الفوز بالدوري بعد العروض القوية التي قدمها طوال البطولة.

وكان اتحاد دير البلح حصد لقب دوري كرة اليد للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على خدمات النصيرات في المباراة النهائية, ليكون الفريق الثاني الذي يكسر احتكار البطولات بعد خدمات البريج الفائز باللقب في الموسم الماضي.

ونهاية اللقاء قدم هنية مكافأة مالية بقيمة 3000 دولار تقديراً للفريق على إنجازه التاريخي, وتكريم إدارة النادي والفريق بدرع البطولة.

شاهد أيضاً

خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد على حساب عزون

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 4/7/2023- توج فريق خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد، عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *