الرئيسية / الرياضة الدولية / المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ يتحدث عن بقاء ليفاندوفسكي

المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ يتحدث عن بقاء ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ

ميونخ -2022/6/12- أصر حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ على نيته في الاحتفاظ بنجمه روبرت ليفاندوفسكي رغم التصريحات القوية التي أدلى بها المهاجم البولندي، والتي أوضح فيها أنه يريد مغادرة النادي البافاري.

ولا يزال بايرن ميونخ ثابتًا في موقفه بعدم بيع هدافه ليفاندوفسكي هذا الصيف، على الرغم من حقيقة أن عقده سينتهي في عام 2023 وعبّر اللاعب البولندي علنًا عن رغبته في مغادرة النادي البافاري هذا الصيف.

وأشار حسن صالح حميديتش في تصريحاته لصحيفة ‘‘بيلد‘‘ الألمانية إلى أنه يأمل في استئناف الاتصال مع ليفاندوفسكي من أجل ضمان استمراره في ملعب أليانز آرينا الموسم المقبل، بعد أن ضغط الهداف البولندي بقوة للتوقيع لبرشلونة هذا الصيف.

وصرح حميديتش: ‘‘ليفاندوفسكي لديه عقد معنا حتى عام 2023 ونحن سعداء جدًا بوجوده هنا، أعتقد أن الأمور ستصبح أكثر هدوءًا الآن‘‘.

وأضاف: ‘‘نحن نعرف ما بداخله وهو يعرف ما لديه هنا، ناقشنا تصريحاته العلنية وعلينا الهدوء جميعًا‘‘.

وعلى الرغم من تصريحاته حول ليفاندوفسكي، أقر حسن صالح حميديتش بأن بايرن ميونخ يتطلع لتعزيز هجومه في السوق الصيفي الحالي بعد سؤاله عن إمكانية التعاقد مع ساديو ماني جناح ليفربول.

وعن ذلك، قال حميديتش: ‘‘بشكل عام، نحاول تقوية فريقنا، نحن نعمل على خيارات مختلفة في الهجوم، سوق الانتقالات ليس سهلًا، فهو يعتمد دائمًا على الإمكانيات المالية للنادي، ولا أريد الحديث عن لاعبي الأندية الأخرى‘‘.

وختم حميديتش: ‘‘بالطبع لا يمكننا الاعتماد على خيار واحد لتعزيز هجومنا، يجب أن يكون لدينا عدة خيارات‘‘.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *