الرئيسية / أخبار فيس كورة / المغازي في صدارة الجنوب وجباليا في الشمال بدوري الدرجة الثانية

المغازي في صدارة الجنوب وجباليا في الشمال بدوري الدرجة الثانية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 22/10/2022- أنهى فريق خدمات جباليا “مرحلة الذهاب” متصدراً لدوري الدرجة الثانية لفرع “غزة والشمال”، بعد فوزه على شباب المغراقة بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

ولم يتذوق خدمات جباليا طعم الخسارة خلال مجريات البطولة، حيث حقق 5 انتصارات وتعادل وحيد، بينما لم تتحسن نتائج فريق المغراقة وواصل صراعه في القاع.

وسجل اللاعب إسماعيل علوان هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 29، ليرفع رصيد فريقه إلى 16 نقطة في المركز الأول والصدارة، أما المغراقة فتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز السادس، وقبل الأخير “مؤقتًا”.

أما في فرع “الوسطى والجنوب”، فتفوق خدمات المغازي على اتحاد دير البلح بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما علىى ملعب الشهيد محمد الدرة.

 وافتتح إبراهيم البحراوي التسجيل للمغازي عند الدقيقة “11”، وأضاف زميله محمود أبو عيادة الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة “20”، ليرفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول والصدارة، وبفارق الأهداف أمام شباب معن، واتحاد دير البلح.

وفي ذات الجولة وعلى ملعب رفح البلدي، أنهى الحكم عمر الكيلاني مباراة الاستقلال مع نظيره الصلاح بصورة غير طبيعية عند الدقيقة “82”، والنتيجة تشير لتقدم الصلاح بهدفين نظيفين، نتيجة اعتداء حارس الاستقلال إبراهيم أبو حدايد على الحكم المساعد الأول مارسيل أبو شدق، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، بإشارة من الحكم المساعد أبو شدق لحكم الساحة الكيلاني، حيث شاهده يعتدي على أحد لاعبي الصلاح بدون كرة.

ومن المنتظر أن يتخذ اتحاد كرة القدم قراره بخصوص المباراة خلال الأيام القليلة القادمة بناءً على تقرير مراقب المباراة، وطاقم الحكام.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *