الرئيسية / كرة قدم محلية / المغراقة والعطاء يُحققان أول فوز بدوري الدرجة الثالثة

المغراقة والعطاء يُحققان أول فوز بدوري الدرجة الثالثة

غزة – 5/12/2021- تواصلت أمس منافسات الجولة الأولى لدوري الدرجة الثالثة بفرعيها الشمالي والجنوبي لأندية غزة لموسم 2021-2022، بإقامة لقاءين، أحدهما في فرع الشمال وتمنكن خلاله فريق العطاء من تحقيق فوز مهم على مُضيفه الترابط في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي، ليحصل العطاء على أول ثلاث نقاط.

وأهدر العطاء ركلة جزاء عند الدقيقة (36) وضعها خارج المرمى لاعبه صالح بركة، ولكنه نجح في تعويض ذلك بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة (73)، قبل أن يُعزز زميله محمد الفقعاوي النتيجة بهدف ثاني وأخير من ركلة جزاء عند الدقيقة (83).

قاد المباراة طاقم الحُكام مكون من: يوسف قشطة (حكم ساحة)، مؤمن ماضي (مساعد أول)، محمد بدر (مساعد ثان)، أدم حسان (حكم رابع)، بلال رضوان (مراقب)، سعيد عبد الوهاب (مُقيم حُكام)

وفي فرع الشمال، تمكن فريق المغراقة بقيادة مدربه الجديد عماد بارود، من تحقيق فوزه مهم على فلسطين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيت لاهيا.

تقدم فريق فلسطين بهدف أول عن طريق لاعبه محمود الكحلوت عند الدقيقة (17)، قبل أن يُدرك محمد عيد عدوان التعادل عند الدقيقة (19)، فيما تكفل جمعة واكد بتسجيل هدف الفوز الغالي عند الدقيقة (90+4).

قاد المباراة طاقم حُكام مكون من عمر الكيلاني (حكم ساحة)، أحمد زملط (مساعد أول)، محمد مي (مساعد ثان)، عبد الله أبو عشيبة (حكم رابع)، شاهر أبو عودة (مراقب)، سعيد البحطيطي (مُقيم حُكام).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *