الرئيسية / كرة قدم محلية / المغراقة يتلقة أول خسارة وفوزان للسلام وفلسطين في الثالثة

المغراقة يتلقة أول خسارة وفوزان للسلام وفلسطين في الثالثة

الدوري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/1/2022 – تلقى المغراقة أول خسارة له أمام نظيره الشمس في الجولة السادسة وقبل الأخيرة من منافسات دوري الدرجة الثالثة لمجموعة غزة والشمال، وحقق فلسطين فوزاً كبيراً على حطين، وفاز السلام بصعوبة على شباب الزيتون.

المغراقة الذي حسم بطاقة الصعود للدرجة الثانية منذ الجولة الماضية بعد فوزه في خمسة مباريات متتالية، تلقى أول خسارة له على يد الشمس بهدف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بيت حانون، ليتوقف رصيد  المغراقة عند 15 نقطة في المركز الأول، ورفع الشمس رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث.

المغراقة كان المبادر للتسجيل بهدف السبق عبر أنور نصر في الدقيقة الأولى من اللقاء، قبل أن يسجل الشمس ثلاثة أهداف عبر أحمد النعيزي هدفين (17+49) وعماد أبو جياب (40).

وحقق فلسطين فوزاً كبيراً على حطين بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك، وبقي فلسطين في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وزادت معاناة حطين بتوقف رصيده عند نقطتين في المركز السابع والأخير ويحتاج للفوز في مباراته الأخيرة على السلام مقابل تعثر الجزيرة أمام فلسطين بالخسارة من أجل البقاء في الدرجة الثالثة.

أهداف فلسطين الأربعة سجلها عامر عاشور (30) وأحمد جندية (43 ركلة جزاء) وشادي أبو سلطان (55) ومؤمن المدهون (64)، وسجل لحطين علي أبو عصر هدفين (56+72).

بدوره فاز السلام على شباب الزيتون بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين، ليرفع السلام رصيده إلى 7 نقاط متقدماً للمركز الثالث ويخرج من حسابات التجميد، وتوقف رصيد شباب الزيتون عند 6 نقاط متراجعاً للمركز الرابع.

سجل هدف المباراة الوحيد للسلام محمود أبو القرايا (35)، وشهد اللقاء طرد محمد رشيد لاعب الزيتون في الدقيقة الاخيرة من المباراة بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

  • مباراة اليوم

تختتم اليوم منافسات الجولة السادسة من الدرجة الثالثة لمجموعة الوسطى والجنوب، بلقاء يجمع أهلي البريج وشباب المغازي على ملعب الدرة، ويسعى أهلي البريج لتحقيق الفوز في المباراة للحفاظ على آماله في المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الثانية، فيما تعد المباراة الفرصة الأخيرة لشباب المغازي لتفادي التجميد وتأمين البقاء.

ويحتل أهلي البريج المركز الثاني برصيد 8 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن شباب معن المتصدر، فيما يحتل خدمات المغازي المركز السابع برصيد نقطة وحيدة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *