الرئيسية / المنتخب الأولمبي / المنتخب الأولمبي يبدأ التحضيرات لمعسكري الجزائر وتونس

المنتخب الأولمبي يبدأ التحضيرات لمعسكري الجزائر وتونس

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/5/2022- افتتح المنتخب الأولمبي معسكره التدريبي أمس على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، في إطار التحضيرات التي يجريها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر قبل إقامة المعسكرين الخارجيين المقررين في الجزائر وتونس.

وعلى الرغم من تأجيل دورة الألعاب الآسيوية التي كان من المقرر أن يتم التحضير لها في المعسكرين الخارجيين، إلا أن الجهاز الفني للمنتخب يتطلع للاستفادة منهما لمنح اللاعبين خبرة الاحتكاك خاصة وأنه سيخوض أربعة مباريات ودية للوقوف على مستويات جميع اللاعبين.

وقال إيهاب أبو جزر، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إن تأجيل دورة الألعاب الآسيوية أجبر الجهاز الفني لتغيير استراتيجية استعدادات المنتخب، حيث سيتم الاعتماد على اللاعبين من مواليد عام 2001، للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة.

وأوضح أبو جزر أن المنتخب الأولمبي سيخوض في معسكر الجزائر مباراتين أمام المنتخب الأولمبي الجزائري يومي 22 و25 من شهر مايو الجاري، قبل أن يلتقي نظيره التونسي في مباراتين تجريبيتين يومي 1 و 4 من شهر يونيو القادم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن قائمة اللاعبين التي ستشارك في المعسكرين، حيث من المتوقع أن تضم لاعبين من الضفة الغربية وغزة والشتات قبل أن يتم اختيار القائمة النهائية التي ستواصل العمل حتى موعد بطولة غرب آسيا المُقررة في شهر نوفمبر من العام الجاري.

ويغادر وفد المنتخب الأولمبي إلى الجزائر يوم الأربعاء القادم على أن يستمر معسكره التدريبي الأول لعشرة أيام قبل السفر إلى تونس لخوض معسكر تدريبي ثان لمدة أسبوع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *