الرئيسية / المنتخب الأولمبي / المنتخب الأولمبي يجتاز المقاصة ويواجه الزمالك اليوم

المنتخب الأولمبي يجتاز المقاصة ويواجه الزمالك اليوم

  • في معسكره التدريبي في القاهرة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/6/2021- حقق المنتخب الأولمبي فوزه الثاني على التوالي أمام مصر المقاصة بهدف دون رد، في ثاني المباريات الودية التي يخوضها المنتخب في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه في العاصمة المصرية القاهرة “معسكر الشهيدين عاهد زقوت وطارق القطو”.

ويعد هذا الفوز الثاني للمنتخب الأولمبي بعدما تمكن أول أمس من تحقيق الفوز على فريق “لافيينا” بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتجدد الفوز أمام المقاصة.

ويشارك في المعسكر التدريبي (38) لاعباً تحت قيادة الكابتن إيهاب أبو جزر مدرب المنتخب، الذي يسعى لاختيار القائمة النهائية التي ستواصل التحضيرات لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة في أكتوبر القادم.

وقدم المنتخب الأولمبي أداءً مميزاً أمام المقاصة وهو أحد فرق الدوري الممتاز المصري.

ونجح الفدائي الأولمبي في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة عبر لاعبه محمد ديرية الذي استقبل تمريرة زميله وسام سلامة ليخترق خلالها منطقة جزاء المقاصة ويسددها قوية على يمين الحارس.

وعلى الرغم من المحاولات المتكررة للمقاصة من أجل تعديل النتيجة إلا أن الفريق اصطدم بجدار دفاعي وتألق لافت لحارس المنتخب الأولمبي محمد أبو النيل خاصة في الشوط الثاني، الذي سعى من خلاله أبو جزر لتجربة العديد من اللاعبين من خلال التبديلات التي أجراها.

ومن المقرر أن يواصل المنتخب الأولمبي مبارياته الودية اليوم الأحد بلقاء فريق “أمل الزمالك”، على ستاد حلمي زامورا، ويعد ويندرج الفريق تحت اطار قطاع الناشئين في نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *