الرئيسية / المنتخب الأولمبي / المنتخب الأولمبي يهزم البحرين في تصفيات كأس آسيا

المنتخب الأولمبي يهزم البحرين في تصفيات كأس آسيا

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد- 6/9/2023- حقق منتخبنا الاولمبي فوزاً مستحقا على منتخب البحرين 0/1 في افتتاح مشوار الفدائي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 والتي أقيمت على استاد علي آل خليفة، ليتصدر منتخبنا المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط  والتي تضم منتخبي اليابان وباكستان.

ورغم البداية الهادئة مع انطلاق الشوط الأول حاول منتخبنا الوصول إلى المرمي البحريني معتمداً على انطلاقات محمد ديرية من الجهة اليسرى واختراقات زيد القنير من الناحية اليمنى دون تشكيل خطورة حقيقية في ظل التزام ثنائي خط الوسط حمزة حسين وأحمد كلاب في الواجبات الدفاعية لإيقاف خطورة منتخب البحرين.

تراجع منتخبنا الاولمبي في ظل الضغط البحريني وخطورة مهاجميه، حيث نجح مدافعي الفدائي ومن خلفهم الحارس عبد الهادي ياسين في التعامل مع محاولات منتخب البحرين.

واعتمد منتخبنا الاولمبي على الهجمات المرتدة عبر الكرات الطويلة والتي كاد في إحداها خالد النبريص في تسجيل هدف التقدم لمنتخبنا، لولا تدخل المدافع البحريني في اللحظات الأخيرة.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أي خطورة رغم حصول منتخبنا على 3 ركلات ركنية لم يستغلها اللاعبين بالشكل المطلوب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

لم يحمل الشوط الثاني أي جديد على الرغم من التغييرات التي أجراها الجهاز الفني لمنتخبنا بدخول سامر زبيدة بدلاً من المصاب خالد النبريص ، والدفع بالثنائي مهند حسنين وأنس بني عودة لتعزيز النواحي الهجومية، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال تقدم لاعبي البحرين.

ونجح زيد القنبر في خطف هدف الفوز لمنتخبنا في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز الفدائي الأولمبي بهدف نظيف.

ويلعب منتخبنا مباراته الثانية أمام منتخب اليابان يوم السبت المقبل ، قبل أن يختتم مبارياته في المجموعة ذاتها أمام منتخب باكستان يوم الثلاثاء.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *