الرئيسية / المنتخب الوطني / المنتخب الوطني بدون عدي دباغ في كأس العرب

المنتخب الوطني بدون عدي دباغ في كأس العرب

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/11/2021- تؤكد مصادر رسمية إلى احتمال غياب النجم عدي دباغ المحترف في صفوف فريق “آروكا” البرتغالي، عن المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم في بطولة كأس العرب “fifa2021“, خاصة وأن البطولة ستقام في فترة انشغال بطولات الدوري بغالبية دول العالم.

وعلى الرغم من المساعي المبكرة لاتحاد كرة القدم مع نادي آروكا البرتغالي للسماح للدباغ بالتواجد مع طالفدائي” في البطولة التي من المقرر أن تنطلق يوم 30  من شهر نوفمبر الحالي، إلا أن النادي البرتغالي رفض الطلب الفلسطيني في بداية الأمر، قبل أن يصبح أكثر تمسكاً برفضه بعد طرد أحد مهاجميه في مباراته الأخيرة بالدوري.

وكان آروكا تعادل أمام مضيفه جل “فسينتي” بهدف لكل منهما لحساب الجولة الـ11 من الدوري البرتغالي، والتي لم يشارك فيها الدباغ وبقي على دكة بدلاء الفريق، والتي شهدت طرد زميله آندري سيلفا وهو المهاجم الأساسي للفريق.

ومن المقرر أن يغيب سيلفا عن مباراة الفريق القادمة في الدوري البرتغالي المقررة في السابع والعشرين من الشهر الجاري، أي قبل ثلاثة أيام من أول مباراة للفدائي في البطولة، وهذا ما يجعل السماح للدباغ بمغادرة فريقه في الفترة المذكورة أمراً معقداً.

ويقتصر التوقف الدولي خلال الفترة القادمة من 10 نوفمبر الحالي وحتى 16 من نفس الشهر.

وعلى الرغم من المساعي الحثيثة التي جرت خلال الفترة الماضية لتواجد نجم الفدائي رفقة زملائه في كأس العرب، والتي كان أخرها تدشين حملة جماهيرية عبر صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بمنح اللاعب فرصة التواجد مع منتخب بلاده، إلا أن هذه الحملة لم تجد آذان صاغية لدى مسؤولي النادي البرتغالي.

ولعب الدباغ مع “آروكا” في ثلاثة مباريات شارك في مرتين كبديل ومباراة بشكل أساسي ونجح في تسجيل هدفين، إلا أنه غاب عن المشاركة في أخر خمسة مباريات للفريق في الدوري واكتفى بالتواجد على مقاعد البدلاء.

ويفتتح الوطني مبارياته في كأس العرب بمواجهة منتخب المغرب يوم 1/12/2021، من ثم سيلتقي المنتخب السعودي يوم 4/12/2021، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء المنتخب الأردني يوم 7/12/2021.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *