الرئيسية / المنتخب الوطني / المنتخب الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة السعودية

المنتخب الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة السعودية

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/3/2021- يختتم اليوم المنتخب الوطني تحضيراته لمواجهة المنتخب السعودي، في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتي ستجمعهما مساء الغد.

وعلى الرغم من تأخر عودة الفدائي للتدريبات الجماعية بعد وصوله إلى السعودية لمدة يومين، إلا أنه استأنف التدريبات بداية من الجمعة الماضي حيث خاض الفدائي تدريباته على ستاد الملك فهد.

واستغل الجهاز الفني للمنتخب الوطني تأخر العودة للتدريبات بخوض تدريبات بدنية في صالة الجيم بالفندق، إلى جانب عقد عدة محاضرات نظرية وبالفيديو لدراسة طريقة المنتخب السعودي في اللعب وكيفية التعامل مع المباراة.

ويواجه المنتخب الوطني صعوبات كبيرة بدأت من إصابة المهاجم محمود وادي وغيابه عن المباراة قبل أن يغيب شهاب قنبر بسبب وعكة صحية تعرض لها أثناء سفره مع المنتخب، فيما لم يلحق عدي دباغ بوفد المنتخب بسبب قيود السفر في الكويت وعدم تلقي ناديه العربي ضمانات لعدم إلزامه بالحجر الصحي بعد العودة من السعودية.

وحاول الجهاز الإداري للفدائي التواصل مع الثنائي نظمي البدوي وأحمد عوض في الساعات الماضية، خاصة مع تواجدهم في القائمة الأولية للمباراة إلا أنهما تقدما بالاعتذار نظراً لتأخر الدعوة وعدم قدرتهما على السفر نظراً للقيود التي تفرضها الولايات المتحدة الأمريكية التي يعيش فيها البدوي، والسويد التي يتواجد فيها عوض.

ولن تكون أمام الجهاز الفني للوطني خيارات في الخط الهجومي سوى الاعتماد على صالح شحادة كمهاجم صريح ومن خلفه الثلاثي إسلام البطران ومحمود أبو وردة وتامر صيام، حيث يحرص على تفادي إصابة أي من اللاعبين الأربعة نظراً لغياب بدلاء لهم في نفس المراكز.

ويتواجد في معسكر الفدائي حالياً 24 لاعباً من أصل 26 وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب نور الدين ولد علي وجهازه المعاون.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *