الرئيسية / الرياضة الدولية / المهاجم الأفضل و الأخطر في تاريخ الدوري الإنجليزي

المهاجم الأفضل و الأخطر في تاريخ الدوري الإنجليزي

لندن -2020/12/23- سجل محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ثنائية أمام كريستال بالاس منحته متوسط 0.97 هدفاً/صناعة متوقعة في المباراة الواحدة، وهو الرقم الأعلى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، متخطياً رقم تييري هنري الذي بلغ 0.96 هدفاً/صناعة متوقعة لكل 90 دقيقة، ليصبح المصري بالأرقام المهاجم الأفضل والأخطر في تاريخ البريميرليج.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى اللحظة بـ 13 هدفاً عقب خوضه 13 مباراة مع فريقه هذا الموسم.

وتخطى صلاح، الذي يستمر في التألق منذ انضمامه إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي في صيف 2017، في التألق ليصل إلى أرقام تهديفية مذهلة مع الريدز محطماً العديد من الأرقام القياسية.

وتخطى “الملك المصري” أسطورة نادي أرسنال النجم الفرنسي تييري هنري، حسب الإحصائيات، ليصبح “الفرعون” أفضل مهاجم في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أوضحت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية.

وسجل جناح حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 108 هدفًا مع ليفربول على مدار ثلاث مواسم في جميع البطولات، كما فاز بجائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج في عامه الأول والثاني في صفوف الريدز على التوالي.

وجلس صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام كريستال بالاس، قبل أن يدخل بديلاً لزميله ساديو ماني قبل قرابة نصف ساعة فقط من نهاية المباراة، لكن “القاتل البارد كالثلج”، كما وصفته الصحيفة البريطانية، استطاع خلال تلك المدة القليلة تسجيل هدفين وصناعة ثالث، في فوز فريقه بسباعية مقابل لا شيء.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *