الرئيسية / الرياضة الدولية / الميلان يَخطِف تعادلاً قاتلاً من اليونايتد في الدوري الأوروبي

الميلان يَخطِف تعادلاً قاتلاً من اليونايتد في الدوري الأوروبي

مباريات اليوم

لندن-2021/3/11- خيّم التعادل بهدف لمثله على موقعة مانشستر يونايتد وميلان، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على ملعب مسرح الأحلام، ضمن ذهاب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وسجل ميلان الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، عن طريق رافائيل لياو، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وفي الدقيقة الثامنة سدد أنتوني مارسيال كرة على الطائر تصدى لها جيانلويجي دوناروما ببراعة.

وفي الدقيقة 11 سجل فرانك كيسي هدفاً لميلان، بعدما استلم كرة على مشارف مربع العمليات ودخل بها نحو المنطقة وسدد كرة قوية، ولكن تقنية الفيديو ألغته بداعي وجود لمسة يد على النجم الإيفواري.

وفي الدقيقة 31، شن ميلان هجمة مرتدة حيث وصلت الكرة إلى إبراهيم دياز ثم إلى سالمييكر الذي راوغ مدافع مانشستر يونايتد وسدد كرة بالقدم اليسرى أنقذها حارس المرمى دين هيندرسون.

وسجل أماد ديالو أول أهداف اللقاء بالدقيقة 50، بعد تمريرة طولية ممتازة من برونو فيرنانديز، مرت من فوق مدافعي ميلان، ليُسكنها النجم الشاب في الشباك برأسية لحظة خروج دوناروما من مرماه.

حاول ميلان العودة وتعديل النتيجة، حيث سدد كيسي كرة قوية ولكن دين هيندرسون نجح في إبعادها، ورد عليه دانيال جيمس الذي وصلته عرضية رائعة في الدقيقة 71 وسددها نحو المرمى ولكنها خرجت.

ونجح ميلان في اقتناص هدف التعادل في الدقيقة 92 عن طريق سيمون كايير، الذي استغل ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، قابلها برأسية سكنت شباك دين هيندرسون.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *