الرئيسية / الرياضة الدولية / الميلان يَستعيد توازنه بهدفين في شباك تورينو

الميلان يَستعيد توازنه بهدفين في شباك تورينو

الدوري الإيطالي

ميلان- 2021/1/9- استطاع نادي ميلان استعادة توازنة بعد الهزيمة من يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف وحيد ، حيث تمكن من تحقيق فوزاً هاماً بهدفين نظيفين على ضيفه تورينو في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سان سيرو في إطار الجولة 17 من بطولة الدوري الإيطالي.

وسيطر ميلان على الشوط الأول لعباً ونتيجة، فكان صاحب الاستحواذ الأكبر، كما سدد 7 تسديدات منهم 4 على المرمى مقابل تسديدتين فقط للخصم خارج إطار مرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

وافتتح ميلان التهديف في الدقيقة 25 بعد لعبة ثلاثية من ثيو هيرنانديز إلى إبراهيم دياز الذي مرر الكرة بشكل رائع إلى رافائيل لياو لودعها في شباك سلفاتوري سيريجو.

وفي الدقيقة 36، أضاف فرانك كيسي الهدف الثاني للروسونيري من ركلة جزاء حصل عليها إبراهيم دياز بعد تعرضه للعرقلة من قبل أندريا بيلوتي.

وبعد 5 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح تورينو بعدما بدا أن سيموني فيردي تعرض لعرقلة من قبل ساندرو تونالي، لكن وبعد العودة لتقنية الفار، عاد الحكم لإلغاء قراره ليعطي ركلة حرة مباشرة بدلًا من ركلة الجزاء.

وسيطر تورينو على مجريات الشوط الثاني وكان صاحب المحاولات الأكثر، لكنه لم يستطع العثور على الطريق إلى شباك جيانوليجي دوناروما، لينتهي اللقاء بفوز ميلان بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى النقطة 40 معززًا صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني والذي ينتظر خوض مباراته في الجولة نفسها غداً أمام روما.

أما تورينو، فتجمد رصيده عن النقطة 12 ليستمر في صراعه للهروب من منطقة الهبوط إذ يبقى محتلاً المركز الـ 19 قبل الأخير وبفارق نقطتين عن جنوى صاحب المركز 17.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *