الرئيسية / أخبار المحترفين / النبريص يبدأ تدريباته مع ريال أوفيدو الإسباني

النبريص يبدأ تدريباته مع ريال أوفيدو الإسباني

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/1/2022- يخوض خالد النبريص نجم المنتخب الأولمبي واتحاد خانيونس اليوم أولى تدريباته مع فريق ريال أوفيدو الإسباني، تمهيداً لانتقاله بشكل رسمي للفريق الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

وكان النبريص وصل إلى مدينة برشلونة مساء أول أمس، قبل أن يتجه رفقة وكيل أعماله الفلسطيني إلى مقر النادي الذي سيعود مرة أخرى إليه اليوم لبدء التدريبات قبل توقيع تعاقده مع الفريق.

وظهر النبريص بشكل مميز مع المنتخبين الأولمبي والشباب في بطولتي غرب آسيا تحت 23 سنة وللشباب، وحظي بمتابعة عدد من وكلاء اللاعبين والأندية العربية التي كانت ترغب في التعاقد معه.

وأبدى نادي سموحة المصري رغبة في التعاقد بشكل رسمي مع النبريص، إلا أنه فضل خوض تجربة أوروبية في ظل تلقيه عرض لخوض الاختبارات تمهيداً للتعاقد معه من نادي ريال أوفيدو.

وغادر النبريص غزة بعد أقل من 24 ساعة على آخر مباراة لعبها مع فريقه اتحاد خانيونس، والتي جمعته باتحاد الشجاعية يوم السبت الماضي في إطار منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواصل النبريص تدريباته مع الفريق خلال الأسبوع القادم، حيث يتجه النادي الاسباني لإبرام عقد معه للعب مع الفريق بداية من شهر يناير الجاري، وهو موعد الانتقالات الشتوية في غالبية البطولات العالمية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *