الرئيسية / كرة قدم محلية / النشامى يرضخ لرغبة الزعيم والهلال يخطف نقطة الحوانين

النشامى يرضخ لرغبة الزعيم والهلال يخطف نقطة الحوانين

غزة/نعمة بصلة (فيس كورة) 31/5/2022 – اختتمت اليوم منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة “oredeoo” للدوري الممتاز لأندية غزة لموسم 2021-2022.

في اللقاء الأول، رضخ شباب خانيونس لرغبة شباب رفح وخسر أمامه بثلاثية، بعدما كان حقق الفوز في الجولة الماضية على جاره وشقيقه اتحاد خانيونس وبالتالي إنزاله عن الصدارة.

ولم يكن أمام شباب رفح إلا الفوز وظهرت إرادة الفريق لتحقيق هدفه مبكراً، حيث زار شباك شباب خانيونس بعد دقيقتين فقط من بداية اللقاء بتوقيع اللاعب محمد السدودي، وهو ما عزز ثقة شباب رفح في تحقيق الفوز فيما فعل العكس في صفوف شباب خانيونس.

الشوط الأول لينتهي بهدف السدودي، قبل أن يُعزز زميله جمعة الهمص النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة (54)، وزاد محمد النمس الغلة بهدف ثالث عند الدقيقة (81)، وتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة لشباب رفح.

أداء اللقاء طاقم حكام مكون من: سامح قصاص للساحة، وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة ومروان خطاب وآمين عويص رابعاً.

وفي اللقاء الأخر على ملعب فلسطين، حلّ فريق اتحاد بيت حانون الرياضي ضيفاً على الهلال، حيث لم يتمكن الفريقان من تسجيل أي هدف، وشهدت المباراة طرد لاعب الاتحاد إبراهيم وشاع عند الدقيقة (904)، فخرج كل واحد منهما بنقطة واحدة رفعت رصيد الهلال إلى (18) نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف شباب جباليا، وبفارق نقطة امام الأهلي الحادي عشر، فيما رفع اتحاد بيت حانون رصيده إلى (31) نقطة في المركز الرابع، حيث فقد فرصة جديدة من فرص المنافسة على اللقب، مع أنه لا زالك يمتلك فرصاً أخرى إذا ما خدمته نتائج الفرق الثلاثة التي تسبقه على جدول الترتيب.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: محمد أبو شهلة للساحة وساعده على الخطوط محمد خطاب وعبد الرحمن زقوت وهاني مسمح رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *