الرئيسية / كرة قدم محلية / الهلال يستقبل اتحاد خانيونس في ختام الجولة 18 للممتازة

الهلال يستقبل اتحاد خانيونس في ختام الجولة 18 للممتازة

غزة/ (صحيفة فلسطين) 3/2/2020- تختتم اليوم منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز بإقامة مباراة مهمة تجمع بين الهلال واتحاد خانيونس فيما طرف ثالث ينظر إليها وهو خدمات رفح.

وقد تُكتب النهاية فعلياً لبطولة الدوري على صعيد هوية البطل، في حال تعادل أو خسارة الهلال أمام اتحاد خانيونس، حيث سيضمن حينها خدمات رفح التتويج، بينما في حال فوز الهلال سيتأجل الحسم إلى الجولة القادمة.

ويدخل الهلال المباراة منتشياً بفوزه الكاسح والتاريخي في الجولة الماضية على الشجاعية بستة أهداف دون رد، منها خمسة أهداف لنجمه حازم شكشك، الذي تربع على صدارة هدافي المسابقة.

ويأمل الفريق تحقيق انتصار جديد اليوم لاحتفاظ بالمركز الثاني في جدول الترتيب، وتأكيد انتفاضته في الأسابيع الأخيرة، علماً أن الفريق فاز في 7 مباريات وتعادل في 5، وخسر في مثلها.

أما اتحاد خانيونس فيرغب في تحقيق الانتصار للابتعاد أكثر عن حسابات الهبوط، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة، وفي حال فوزه اليوم قد يصل إلى المركز السادس.

وفاز اتحاد خانيونس منذ بداية الدوري في 6 مباريات، وتعادل في 3 وخسر في 8 مواجهات، ليعاني من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وسط غياب تام من الفريق على دائرة المنافسة على اللقب منذ الجولات الأولى.

وفاز الهلال في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وسجل حينها له حازم شكشك وعبدالله السعيدي، وسجل خالد النبريص هدف “البرتقالي”.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *