الرئيسية / كرة قدم محلية / الهلال يكشف عن ثغرات في قضية وسام سلامة

الهلال يكشف عن ثغرات في قضية وسام سلامة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/10/2020- تقدم نادي الهلال بطلب استئناف ضد قرار لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد كرة القدم, والتي فسخت عقد اللاعب وسام سلامة مع النادي بناء على طلب اللاعب.

وشدد الهلال على أن اعتراضه على قرار لجنة شؤون اللاعبين يأتي بعد اتخاذه دون الرجوع للطرف الأول المتمثل بالنادي وعدم عرض القرار على اجتماع الاتحاد الأسبوعي, أن اللاعب لم يطبق كافة البنود التي تم الاتفاق عليها في العقد المبرم بين الطرفين.

وأكد عامر أبو رمضان نائب رئيس النادي لـ:”فلسطين” على ثقته الكبيرة بمجلس إدارة اتحاد كرة القدم لإعادة النظر في قرار إنهاء عقد النادي مع وسام سلامة, مبيناً أن النادي لديه الوثائق وكافة الأوراق الثبوتية التي تعطيه الحق في استمرارية اللاعب.

وأشار أبو رمضان إلى أن النادي احتسب فترة غياب سلامة عن الفريق من ضمن العقد ولم يتم خصم أي مبلغ عليه وعلى كافة لاعبي التعزيز بشكل عام, خاصة مع النتائج المميزة التي حققها الفريق في الموسم الماضي.

وأوضح أبو رمضان أنه في حال عدم إنصاف قرار لجنة الاستئناف للنادي فإنه سيضطر للتوجه لهيئة التحكيم الرياضي للبث في القضية بين الطرفين.

وأشار أبو رمضان إلى أن العقد المبرم مع وسام سلامة في الموسم الماضي لم يُنفذ بالشكل المطلوب, حيث غاب اللاعب عن الفريق في مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز بسبب سفره لخوض الاختبارات في مصر إلى جانب انضمامه لمنتخب الشباب, قبل أن ينقطع عن تدريبات الفريق في الجولات الأخيرة من مرحلة الإياب ومن ثم كأس غزة.

وكان اتحاد كرة القدم وافق على طلب وسام سلامة بفسخ عقده مع الهلال بداعي عدم تلقيه مستحقاته المالية بشكل منتظم, لكن الهلال أكد حصول اللاعب على مبلغ 2000 دولار أمريكي كمقدم عقد قبل بداية الموسم الماضي, بالإضافة لحصوله على مبلغ 1000 دولار أمريكي قبل السفر لمصر إلى جانب مبلغ 500 دولار مقسمة على عدة أشهر بعد انتظامه في تدريبات الفريق خلال مرحلة الإياب.

واستغرب أبو رمضان، إصدار الكتاب الخطي من اتحاد كرة القدم موقعاً من الأمين العام المساعد, حيث جرت العادة أن يتم توقيع كافة المخاطبات الرسمية والخاصة باللاعبين والأندية من جانب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم.

وأضاف أبو رمضان أن سلامة انضم لصفوف الهلال عندما كان يبلغ من العمر 8 سنوات بناء على اتفاق يحصل فيه اللاعب على الاستغناء بعد وصوله لسن 17 لكن الاتفاق مع النادي جعله يواصل مشواره مع الفريق, بالبقاء في أكاديمية النادي، وبالتالي هناك رعاية للاعب على مدار 9 سنوات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *