الرئيسية / كرة قدم محلية / الهلال x اتحاد بيت حانون.. اختبار في اتجاهين مختلفين

الهلال x اتحاد بيت حانون.. اختبار في اتجاهين مختلفين

  • في الجولة الـ19 لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 31/5/2022- تتواصل الاثارة في منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، بلقاء الهلال واتحاد بيت حانون على ملعب فلسطين.

ويتطلع الهلال للاقتراب خطوة هامة نحو تأمين البقاء عندما يستقبل ضيفه اتحاد بيت حانون الطامح للحفاظ على حظوظه قوية في المنافسة على لقب الدوري.

وانتعشى الهلال في الجولة الماضية بفوز ثمين على غزة الرياضي وهذا ما يعطيه الكثير من الحوافز في مباراة اليوم خاصة بعد تعثر الأهلي بالخسارة من الشجاعية وتعادل الشاطئ أمام خدمات رفح وخسارة شباب جباليا من اتحاد خانيونس.

ويملك الهلال فرصة ثمينة للابتعاد عن منطقة الخطر أمام الحوانين، في ظل امتلاكه لـ(17) نقطة محتلاً المركز العاشر وسيعمل قصارى جهده لحصد النقاط الثلاث والتقدم للمركز التاسع.

الكثير من الهدايا قدمت للهلال قبل مواجهة الحوانين لكنه يحتاج لاستغلالها بالشكل المناسب وتفادي اهدار فرصة ذهبية للتأمين وتخفيف الضغوط عن كاهل اللاعبين في المباريات القادمة، والتي سيلعبها الفريق بحالة فنية ومعنوية جيدة حال فاز على بيت حانون.

الضيوف يملكون نفس الحوافز من أجل تحقيق الانتصار والعودة بالنقاط الثلاث وأبرز هذه الحوافز مساعي الفريق للبقاء في واجهة المنافسة على اللقب، وهذا ما يسعى له الفريق على أمل الاستفادة من نتائج فرق المقدمة في الجولات القادمة.

ويعيش بيت حانون حالة من النشوة بعد الفوز الثمين على الشاطئ والذي عزز من مكانة الفريق من حيث المنافسة، الأمر الذي يزيد من رغبته في مواصلة الانتصارات وحصد ثلاثة نقاط ستجعل الفريق على مسافة قريبة من الصدارة.

الحوانين يملكون في رصيدهم (30) نقطة يحتل بهم الفريق المركز الرابع، وفي حالة الفوز فإنه سيقترب من الشجاعية بفارق نقطتين وهذا ما سيشعل وتيرة المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في الجولة الـ(20) من الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *