الرئيسية / كرة قدم محلية / الهلال x اتحاد خانيونس.. صحوة تحتاج وقود الاستمرار

الهلال x اتحاد خانيونس.. صحوة تحتاج وقود الاستمرار

  • في ختام الجولة الـ14 من دوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 22/3/2022- سيكون الهلال واتحاد خانيونس في اختبار هام من أجل مواصلة صحوتهما، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم على ملعب فلسطين، في ختام مباريات الجولة الـ14 لمسابقة الدوري الممتاز.

كلا الفريقين يملكان نفس الحوافز من أجل الفوز حيث يأمل الهلال أن يواصل انتصاراته من أجل التقدم خطوة نحو مراكز الأمان، فيما يتطلع اتحاد خانيونس للعودة بالنقاط الثلاث من أجل الانفراد بوصافة الترتيب في ظل تعثر خدمات رفح.

الهلال يدخل المباراة وهو يملك في جعبته (13) نقطة محتلاً المركز العاشر وسيكون مرشحاً لاحتلال المركز التاسع أو الثامن حال تمكن من الفوز على الاتحاد والتفوق على الصداقة بفارق الأهداف صاحب النقاط الـ(16).

الحالة المعنوية للهلال مرتفعة بعد فوزين متتاليين للفريق على الصداقة والشجاعية في افتتاح مشواره بمرحلة الإياب، الأمر الذي جعله يغادر قاع الترتيب بعدما أنهى مرحلة الذهاب محتلاً المركز الثاني عشر والأخير، قبل أن ينتفض في المباراتين الماضيتين ويغادر مراكز الهبوط وأصبح مرشحاً لمزيد من التقدم.

وسيحاول نعيم السويركي مدرب الهلال الاستفادة من حالة النشوة التي يمر بها الفريق وترجمتهما على أرض الواقع من أجل حصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثالث توالياً، الذي سيجعل الفريق يلعب مبارياته القادمة في حالة مريحة بالنسبة له بعدما تخلص من الضغوط الكبيرة التي كانت ملقاة على عاتقه.

أما اتحاد خانيونس فينظر للنقاط الثلاثة بنفس الأهمية في ظل الفرصة المتاحة للفريق من أجل الانفراد بوصافة الترتيب واستثمار تعثر خدمات رفح وتأجيل مباراة شباب رفح وغزة الرياضي، حيث يتواجد الفريق في المركز الخامس برصيد (22) نقطة وسيقلص الفارق مع الشجاعية متصدر الترتيب إلى نقطتين حال تمكن من تحقيق الفوز على الهلال.

يدرك البرتقالي صعوبة مبارياته أمام الهلال خاصة وأنه يمثل عقدة للفريق في الكثير من المباريات التي تجمعهما، إلا أنه لن يتنازل عن حصد النقاط الثلاث في ظل صحوة الفريق في الجولة الماضية بفوزه على خدمات الشاطئ، والتي جعلته يجدد من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

المدرب تحسين الجبور سيحاول توظيف لاعبيه بالشكل الذي يناسب المباراة والتحكم بمجرياتها من أجل تفادي الوقوع في فخ الهلال الذي يعتمد على الطريقة الدفاعية والهجمات المرتدة.

ويملك الجبور في صفوف فريقه العديد من اللاعبين البارزين الذي يعول عليهم في حسم الأمور لصالح الفريق مثل باسل أبو بطنين ومروان الترابين وحازم شكشك إلى جانب ثنائي الوسط عدي الغلبان وأحمد كُلاب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *