الرئيسية / كرة قدم محلية / الهلال x الأهلي.. البحث عن أمل جديد للبقاء

الهلال x الأهلي.. البحث عن أمل جديد للبقاء

  • في افتتاح الجولة الـ17 لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 9/5/2022- يتطلع الهلال والأهلي للتمسك بآمالهما في لابتعاد عن منطقة الخطر في ترتيب دوري الدرجة الممتازة لموسم 2021-2022، عندما يلتقيان في المباراة الهامة على ملعب فلسطين عصر اليوم في انطلاق مباريات الجولة السابعة عشر.

أهمية المباراة بالنسبة للفريقين متساوية خاصة وأن كل منهما يبحث عن التعويض بعد خسارة الهلال أمام شباب جباليا وخسارة الأهلي أمام الشاطئ، الأمر الذي يجعل مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين.

الهلال صاحب الضيافة في هذا اللقاء يتطلع لرد اعتباره بعد خسارته التي تلقاها من الأهلي في مرحلة الذهاب وإنعاش حظوظه في البقاء، والتي لا زالت متاحة في ظل التقارب بينه وبين الفرق التي تسبقه في الترتيب.

ويتواجد الفريق في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد (11) نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن الأهلي الذي يحتل المركز العاشر برصيد (14) نقطة.

مباراة اليوم ستشهد عودة المدرب حازم الوزير للقيادة الفنية للفريق بعد استقالة نعيم السويركي عقب الخسارة في الجولة الماضية والتي وافق عليها مجلس ادارة النادي وكلف الوزير بتولي المهمة في الجولات المتبقية.

الأهلي هو الآخر لا يعيش أفضل فتراته خاصة بعد الخسارة من خدمات الشاطئ في الجولة الفائتة، والتي جعلت الفريق مهدداً بفقدان مركزه والتراجع في الترتيب لمراكز الهبوط حال استمرار النتائج السلبية وحدوث صحوة لدى الهلال والبحرية.

وسيحاول الأهلي تصحيح مساره واستعادة التوازن من أجل فوز يخفف الضغوط عنه ويمنحه فرصة للتقدم في الترتيب للمركز التاسع حتى ولو جاء هذا التقدم مؤقتاً، إلا أنه سيلعب دوراً مهماً في الضغط على شباب جباليا الذي سيكون في مهمة صعبة أمام الصداقة غداً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *