الرئيسية / كرة قدم محلية / الهلال x الشاطئ.. الفوز يساوي البقاء أو تجديد الأمل

الهلال x الشاطئ.. الفوز يساوي البقاء أو تجديد الأمل

  • في ختام الجولة الـ21 لدوري Ooredoo الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 12/6/2022- ستكون جماهير كرة القدم الغزية على موعد مع واحدة من أهم مباريات الدوري الممتاز اليوم، عندما يلتقي الهلال الباحث عن تأمين بقاءه بخدمات الشاطئ الساعي للتمسك بأمله في البقاء في المباراة التي ستجمعهما اليوم في ختام الجولة “21” لدوري الدرجة الممتازة لموسم 2021-2022.

الهلال وخدمات الشاطئ سيكونان أمام واحدة من أهم المباريات في مسيرة الفريقين بالموسم الحالي إن لم تكن الأهم في تاريخهما، عندما يلتقيان على ملعب اليرموك في مباراة مصيرية بالنسبة للفريقين.

الاختبار الصعب على الهلال يتمثل في حاجة الفريق لتحقيق الفوز والاقتراب من تأمين نفسه والقضاء على كل آمال الشاطئ في البقاء وارساله للدرجة الأولى، وهذا ما يبحث عنه الفريق للنجاة من دائرة الخطر التي لا زال يتواجد فيها بقوة.

ويملك الهلال في رصيده من النقاط (19) نقطة محتلاً المركز العاشر ويحتاج إلى تحقيق الفوز أو الخروج بتعادل على أقل تقدير من المباراة، حيث تحفظ له تلك النتيجتين الاستمرار في القتال لضمان البقاء حتى الجولة الأخيرة.

سيعمل الهلال على استغلال الضغوط الملقاة على عاتق الشاطئ من أجل تسيير المباراة لصالحه وتحقيق النتيجة الأفضل بالنسبة له، خاصة وأن الفريق يريد التخلص من أحد منافسيه والحفاظ على سجله خالياً من الخسارة للمباراة الخامسة على التوالي.

وأدرك الهلال الطريق الصحيح متأخراً في الموسم الحالي حيث تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين خلال أخر أربعة مباريات لعبها الفريق وتعادل في مثلهما، وهذا ما جعله يعزز من حظوظه في البقاء وتفادي الهبوط للدرجة الأولى.

على الجانب الآخر يقف خدمات الشاطئ أمام فرصته الأخيرة من أجل التمسك بأمل البقاء في الدوري الممتاز، حيث يحتاج الفريق لتحقيق الفوز على الهلال في مباراة اليوم ومواصلة الانتصارات أمام جاره الصداقة في الجولة الأخيرة من أجل الخروج من مراكز الهبوط حال تمكن من الوصول للنقطة الـ19 بشرط عدم تخطي الأهلي والهلال لحاجز الـ19 نقطة في الجولتين الباقيتين من عمر المسابقة.

وسيعمل الشاطئ بكل ما يملك من قوة من أجل تحقيق الفوز وهذا ما يجعله يتفوق على الهلال في المواجهات المباشرة حال تساوي الفريقين برصيد النقاط حال خسارة الهلال أمام شباب رفح في الجولة الأخيرة وفوز الشاطئ على الصداقة.

السيناريو المعقد الذي وضع الشاطئ نفسه فيه يزيد من الضغوط على لاعبيه من أجل الخروج منه والحفاظ على كبرياء أول بطل لبطولة الدوري الممتاز في غزة من الهبوط للدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *