الرئيسية / كرة قدم محلية / الهلال x شباب خانيونس.. صحوة قبل فوات الأوان

الهلال x شباب خانيونس.. صحوة قبل فوات الأوان

في ختام الجولة الـ16 لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 21/1/2023- يتطلع الهلال وشباب خانيونس للتخلص من الهزائم التي عانى منها الفريقين في الجولات الأخيرة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب فلسطين في ختام منافسات الجولة الـ16 من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

الهلال يخوض اللقاء تحت قيادة فنية جديدة بعد تعيين سامي سالم مدرباً للفريق خلفاً لحازم الوزير الذي استقال عقب الخسارة من الصداقة في الجولة الماضية، وهو ما يعول عليه أصحاب الأرض من أجل تحقيق صحوة تعيد التوازن للفريق.

ولا يملك أصحاب الأرض خيار آخر سوى الفوز في هذا اللقاء الذي سيكون كفيلاً لإخراج الفريق من الحالة السيئة التي مر بها مع بداية مرحلة الإياب، والتي تمثلت بخسارته في جميع مبارياته الأربعة التي لعبها في الدور الثاني.

وتوقف رصيد الهلال عند 17 نقطة محتلاً المركز السابع بفارق نقطة واحدة عن شباب خانيونس الذي يتواجد في المركز الثامن برصيد 16 نقطة، يجعل المباراة تحمل الكثير من الإثارة مع مساعي كل فريق للتفوق وحصد نقاطها الثلاثة.

يعلم سالم أن مهمته لن تكون سهلة في أول اختبار له مع فريقه الجديد، إلا أن ظروف الفريق تجعله بحاجة لفوز يقلب الموازين ويساعده في تحقيق نتائج أفضل في المباريات المتبقية من الدوري، وتبعده تماماً عن التراجع في الترتيب بفارق جيد عن الفرق المتواجدة في المراكز المتأخرة.

بدوره لن يتنازل شباب خانيونس عن العودة بالفوز من أمام الهلال وسط الضغوط الجماهيرية والغضب الذي عم بينهم إثر تدهور نتائج الفريق في مرحلة الإياب، خاصة بعد الفوز على الشجاعية في الجولة الثانية عشر من المسابقة.

وفاجأ النشامى الجميع ببدايته القوية للدور الثاني بعدما عاد بالفوز من أمام الشجاعية، لكنه عاد ليفاجئهم مرة أخرى بخسارته في ثلاثة مباريات متتالية أمام فرق غزة الرياضي وخدمات رفح واتحاد خانيونس.

شباب خانيونس حامل لقب الدوري في مرتين سابقتين مر بنتائج غير مرضية في آخر موسمين على وجه التحديد، وهذا ما جعل الجماهير تتطلع لتصويب الأوضاع في الموسم الحالي والعودة للتواجد في مراكز المقدمة بين المرشحين للمنافسة كما جرت العادة، إلا أن معاناته استمرت لتصبح جماهيره في حالة ترقب لصحوة تقلب الموازين وتبعده عن مناطق الخطر على أقل تقدير.

وستكون مهمة المدرب إحميدان بربخ ثقيلة للغاية خاصة وأنه يلتقي فريقه السابق، لكن هذا الأمر قد يلعب دوراً إيجابياً في اللقاء خاصة مع معرفته الجيدة بقدرات لاعبي الهلال وأسلوب لعبهم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *