الرئيسية / أخبار فيس كورة / الوحدات يُعلن الانسحاب من الدوري الأردني

الوحدات يُعلن الانسحاب من الدوري الأردني

عمان/(فيس كووورة) 25/10/2022- قرر مجلس إدارة نادي الوحدات الانسحاب من الدوري الأردني لكرة القدم لموسم 2022، بسبب قرار اتحاد كرة القدم الأردني بنفل مباراة الفريق أمام الفيصلي إلى إربد.

وقال الدكتور بشار حوامدة، رئيس نادي الوحدات إن إدارة النادي اتخذت قراراً تاريخياً وبالإجماع يقضي بالانسحاب من بطولة دوري المحترفين.

وأكد الحوامدة أن المباراة أمام الفيصلي هي مباراة بيتية ومُقرر إقامتها على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وأنه من غير القانوني نقل المباراة إلى ملعب آخر، مؤكداً في نفس الوقت أن الأوضاع تسمح بإقامة  المباراة على الملعب البيتي للوحدات.

كما وأشار الحوامدة إلى أن الاتحاد الأردني لكرة القدم رفض الاعتراض الوحداتي، وأنه بذلك يضع نفسه (الاتحاد) في موقف غير مُحايد، مُطالباً إياه بالتراجع عن قراره وإقامة المباراة في موعدها ومكانها يوم الجمعة على ملعب القويسمة.

جدير بالذكر أن التنافس على اللقب بين الناديين الكبيرين، على أشده، حيث يحتل الفيصلي قمة جدول البطولة برصيد (47) نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الوحدات، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز للحصول على اللقب على جولة على النهائية بالنسبة للفيصلي، أو تأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة بالنسبة للوحدات.

شاهد أيضاً

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *