الرئيسية / كرة قدم محلية / اليرموك يزيد متاعب الزيتون وخدمات الدير يحقق أول انتصاراته

اليرموك يزيد متاعب الزيتون وخدمات الدير يحقق أول انتصاراته

  • في الجولة الخامسة لدوري الثانية

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/10/2022- زاد اليرموك من متاعب الزيتون بفوزه الثمين عليه في ختام مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية، فيما حقق خدمات دير البلح أول انتصاراته في البطولة على حساب القادسية، واحتكم الصلاح والرباط للتعادل.

حقق اليرموك فوزا ثمينا على الزيتون بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك في منافسات غزة والشمال، ليرفع اليرموك رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، وتجمد رصيد الزيتون عند 3 نقاط في المركز السادس وقبل الأخير.

سجل هدف الفوز لليرموك عامر عاشور (10).

وفي منافسات الوسطى والجنوب تمكن خدمات دير البلح من تحقيق أول انتصاراته على حساب القادسية بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب رفح البلدي.

القادسية توقف رصيده عند نقطة واحدة بهذه الخسارة التي أبقته في المركز التاسع والأخير، فيما رفع خدمات الدير رصيده إلى 4 في المركز الثامن وقبل الأخير.

افتتح القادسية التسجيل عبر أحمد أبو جاموس (23)، قبل أن يسجل سائد أبو رمضان هدفين لخدمات الدير في الدقيقتين (30+48).

واحتكم الصلاح والرباط للتعادل السلبي في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب النصيرات، ليرفع الصلاح رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن خدمات المغازي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، وحل الرباط في المركز الخامس برصيد 6 نقاط متفوقا على معن صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *