الرئيسية / الأندية / انتاج مدرسة الكرة بنادي الهلال

انتاج مدرسة الكرة بنادي الهلال

غزة/مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 5/12/2020- طبق مجلس إدارة نادي الهلال قراره الذي اتخذه في وقت سابق, بالاعتماد على قطاع الناشئين, ومدرسة الكرة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم, تمهيداً للاعتماد على أبناء النادي بشكل كامل خلال الفترة القادمة.

وقام الجهاز الفني بتصعيد “13” لاعباً خلال الموسم السابق والحالي, وبدأ يعتمد على البعض منهم بشكل أساسي, حيث ظهر “5” لاعبين منهم خلال مُباراة خدمات رفح في افتتاح بطولة الدوري, وجميعهم تتراوح أعمارهم ما بين (16 إلى 20) عاماً.

 ولعب حارس المرمى أحمد جحجوح أول مُباراة رسمية له, وظهر بشكل لافت, فيما سجل اللاعب عبد الرحمن عوض أول هدف رسمي له في تاريخه, في مرمى خدمات رفح.

وشارك اللاعب محمد جودة في مركز الظهير الأيمن, فيما لعب علاء مهنا في مركز الظهير الأساسي, في مباراة خدمات رفح الأخيرة, فيما تم الدفع باللاعب عبد الله الصعيدي بديلاً في الشوط الثاني.

ويتطلع نادي الهلال لضخ أكبر عدد من اللاعبين الناشئين للفريق الأول, لتجهيزهم في فترة قصيرة بهدف المنافسة على لقب الدوري الممتاز مُستقبلاً, وما يُساعده على ذلك ضُعف المنافسة بين الفرق الموسم الحالي, بناء على تصريح أحد مسئوليه.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول تصعيد اللاعبين: عزيز هاشم, وكمال أبو قينص, وسمير الشوربجي, وأكرم حرب, ومحمد خليفة, وعبداللطيف جابر, ومحمد أبو شعر ” قبل بداية الموسم الحالي, وجميعهم من مواليد عامي 2003-2004.

ويُعتبر الهلال من الأندية القلائل والتي تتميز بتفريخ لاعبين مميزين من قطاع الناشئين, وهي سياسة يعتمد عليها النادي وسبق أن تم اختيار عدد من لاعبيه لصفوف المنتخبات الوطنية خلال المواسم الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *