الرئيسية / الرياضة الدولية / انتقال مبابي للريال سيؤثر على برشلونة

انتقال مبابي للريال سيؤثر على برشلونة

سعر مبابي

باريس -2022/5/17- ربما يؤثر انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي، إلى ريال مدريد، على الغريم التقليدي؛ برشلونة، وتحديدًا على ملف التعاقدات خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

مهاجم منتخب فرنسا الذي ينتهي عقده مع العملاق الباريسي في يونيو 2022، ستكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة للغاية لمستقبله، بعد خروج أنباء عن موافقته على عرض الميرينجي أخيرًا.

ومن جانبه، سيتعين على باريس سان جيرمان الفرنسي اقتحام سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض خسارة كيليان مبابي على وجه السرعة.

حيث يُدرج بطل الدوري الفرنسي على جدول أعماله، العديد من الأسماء لتعويض رحيل مبابي المحتمل، من بينهم: عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وهدف برشلونة أيضًا!

وبحسب ما ورد في صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن توقيع مبابي مع ريال مدريد سيؤثر بشكل كبير على برشلونة أكثر من مدى تأثيره على باريس سان جيرمان نفسه.

الصحيفة الإسبانية، تقول أن عثمان ديمبيلي الذي لم يستقر بعد على مستقبله سواءً بالتجديد أو الرحيل عن برشلونة، ربما يكون مصدر جذب للعملاق الباريسي الذي يرغب في تعويض خسارة مبابي بشكل سريع.

ديمبيلي سينهي عقده مع الفريق الكتالوني في صيف 2022، ويمكنه الانتقال إلى أي نادِ أخر كوكيل حُر تمامًا وبدون أي تكاليف هذا الصيف، ما يجعله صفقة جذابة للفريق الباريسي.

على الجانب الآخر، ارتبط إسم روبرت ليفاندوفسكي مؤخرًا، ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى ملعب “كامب نو” لتدعيم هجوم البلوجرانا، وتحديدًا بعدما حدد بايرن ميونخ مبلغ يُقدر بـ 35 أو 40 مليون يورو للإفراج عنه في الصيف المقبل.

برشلونة الذي يعاني من أزمة اقتصادية، ربما لن يتمكن من إبرام صفقة ليفاندوفسكي، ليس بسبب قيمة الصفقة، بل لأن المهاجم البولندي يتقاضى راتب ضخم لن يقدر عليه الفريق الكتالوني في ظل أزمته الحالية.

لكن باريس سان جيرمان سيكون منفتحًا تمامًا على ضم روبرت ليفاندوفسكي، خاصة وأنه ماكينة أهداف على مدار الثلاث مواسم الأخيرة مع العملاق البافاري، وهو ما يؤثر بقوة على ملف تعاقدات برشلونة المحتمل هذا الصيف.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *