الرئيسية / الرياضة الدولية / انتهاء موسم بيكيه مع برشلونة

انتهاء موسم بيكيه مع برشلونة

برشلونة/ وكالات – 23/11/2020- أكد مدير مركز ريبول ودي برادو للتميز الطبي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الطبيب بيدرو لويس ريبول، أمس، أن إصابة مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، قد تبعده 3 أشهر ونصف الشهر عن الملاعب في حالة إذا ما استدعى الأمر فقط إعادة بناء الرباط الجانبي الداخلي للركبة”، بينما قد تمتد ما بين 6 و8 أشهر، في حالة القيام بنفس الأمر مع الرباط الصليبي الأمامي”.

وقال ريبول في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية: “مسألة إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي من عدمها، هي ما ستحدد موعد عودة اللاعب للملاعب، إذا ما أثرت هذه الإصابة على رباط الركبة، بمعنى أدق، تسببت في حالة مع عدم الثبات للركبة، ففي هذه الحالة يجب إعادة بناؤه، والحديث في هذه الحالة سيكون عن 6 أو ثمانية أشهر تقريبا”.

وتابع “أما إذا لم تكن هناك حاجة لهذا الأمر، واقتصرت العملية فقط على إعادة بناء الرباط الجانبي الداخلي، فإن الفترة حينها ستمتد لنحو 3 أشهر ونصف تقريبا”.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن الأحد أن بيكيه، الذي انسحب مساء السبت بسبب الإصابة من مباراة أتلتيكو مدريد، يعاني من التواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى وإصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي لنفس الركبة.

وهكذا ينضم بيكيه لقائمة لاعبي البرسا المصابين في قلب الدفاع، التي تضم أيضا الأوروغوياني رونالد أراوخو وصامويل أوميتيتي، ليصبح كليمون لونجليه هو قلب الدفاع الوحيد المتاح للفريق الأول الذي يقود المدرب رونالد كومان.

وكان بيكيه قد انسحب بسبب الإصابة في الدقيقة 62 من المباراة أمام أتلتيكو مدريد مساء السبت، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة الإسبانية بهدف نظيف.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *