الرئيسية / اتحاد كرة القدم / فتح باب الانتقالات الصيفية في غزة اليوم

فتح باب الانتقالات الصيفية في غزة اليوم

غزة/مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/10/2020- يبدأ اتحاد كرة القدم اليوم إجراءات الاستعداد للموسم الكروي الجديد 2020-2021، وذلك بفتح باب الانتقالات الصيفية، وذلك من خلال استقبال مندوبي الأندية لقيد وشطب اللاعبين.

وسيمنح اتحاد الكرة فترة أسبوعين لكي تتمكن الأندية من قيد لاعبيها الجُدد، وشطب اللاعبين المغادرين من صفوفها، حيث تم الإعلان عن إغلاق باب القيد والشطب يوم 7 من شهر نوفمبر القادم.

 ويحق لكل نادٍ قيد “30 ” لاعباً في كشوفاته بخلاف لاعبي الفئات الأخرى، وذلك على مرحلتين من مراحل القيد، حيث تبدأ الأولي قبل بداية الموسم، فيما تبدأ الثانية ما بين مرحلتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الكروي الجديد بدوري بطولتي الدرجتين الممتازة والأولى يوم 20 من شهر نوفمبر القادم، علماً أن قرعة البطولتين ستُجري يوم السابع من نفس الشهر.

وفي سياق منفصل، قرر اتحاد الكرة عقد اجتماعه مع رؤساء الأندية على مدار يومين التزاماً بالبروتوكول الصحي، حيث سيكون اجتماعه مع أندية الدرجتين الممتازة والأولى غداً الساعة 11 صباحاً حسب التوقيت الشتوي الجديد في نادي خدمات الشاطئ، على أن يجتمع مع أندية الدرجتين الثانية والثالثة يوم الاثنين في نفس الموعد والمكان.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *