الرئيسية / الرياضة الدولية / باريس سان جيرمان يفتقد ميسي للاصابة

باريس سان جيرمان يفتقد ميسي للاصابة

باريس سان جيرمان

القاهرة -2021/11/5- يفتقد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، جهود الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام فريف بوردو بسبب الإصابة، ولكن يتوقع أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

واستبدل ميسي، الفائز ست مرات بجائزة الكرة الذهبية، بين شوطي المباراة التي فاز فيها سان جيرمان على ليل 2 / 1 الاسبوع الماضي، وبعدها غاب عن المباراة التي تعادل فيها سان جيرمان مع لايبزج الألماني 2/2 في دوري أبطال أوروبا.

ويواصل أسطورة فريق برشلونة معاناته من مشكلة في الركبة وأوتار الركبة، ولن يتم المخاطرة به أمام بوردو يوم السبت حيث يسعى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتعزيز صدارة الفريق للدوري الفرنسي.

وغاب ميسي أيضا عن عدة مباريات منذ انضمامه لسان جيرمان في آب/أغسطس الماضي، قادما من برشلونة، ولكن بوكيتينو يأمل أن يتمكن مواطنه من العودة في مباريات المنتخب الأرجنتيني أمام أوروجواي والبرازيل خلال الاسبوعين المقبلين.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة :” لن يكون ليونيل متاحا في مباراة السبت ولن يسافر معنا. نتمنى أن يكون متاحا للعب مع الأرجنتين ويعود لنا بعدها”.

وليس ميسي الوحيد الذي يعاني من بداية محبطة مع الفريق خارج إسبانيا، حيث أن زميله بالفريق سيرخيو راموس لم يشارك في أي مباراة مع الفريق منذ انضمامه له في صفقة انتقال حر من ريال مدريد في تموز/يوليو.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية أن رؤساء سان جيرمان قلقين من طريقة تعافي راموس، ولكن اللاعب يقترب حاليا من العودة للمشاركة في المباريات.

وأكد سان جيرمان على موقعه الرسمي اليوم الجمعة أن راموس من المقرر أن يشارك في المران بشكل كامل الاسبوع المقبل، مما يعني أن اللاعب قد يشارك للمرة الأولى مع الفريق في مباراة كان من المقرر إقامتها في 20 تشرين ثان/نوفمبر الجاري.

ويحتل سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *