الرئيسية / الرياضة الدولية / بتسجيلات صوتية مُسربة .. راموس يطلب الوساطة للفوز بالكرة الذهبية

بتسجيلات صوتية مُسربة .. راموس يطلب الوساطة للفوز بالكرة الذهبية

الكرة الذهبية

مدريد -2022/7/1- كشفت صحيفة ‘‘الكونفيدينسيال‘‘ الإسبانية عن تسجيلات صوتية مسربة بين سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الحالي ولويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، يطلب فيه نجم ريال مدريد السابق وساطته للفوز بجائزة الكرة الذهبية عام 2020.

يعد سيرجيو راموس واحد من أفضل المدافعين في جيله، وكان يتمتع بقوة بدنية وقدرة رائعة في تسجيل الأهداف الرأسية والمهمة في الأوقات الصعبة.

توج راموس بخمسة ألقاب ببطولة الدوري الإسباني وأربع بطولات دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، بالإضافة إلى أربعة كؤوس بكأس العالم للأندية، علاوة على ذلك، امتد نجاحه دوليًا مع منتخب إسبانيا، حيث توج بلقبي كأس أمم أوروبا (يورو 2008 – يورو 2012) وكأس العالم 2010.

لكن على الرغم من إنجازاته مع ريال مدريد والمنتخب الإسباني، لم يفز راموس أبدًا بأكبر جائزة فردية في هذه الرياضة، وهي الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم في كل عام.

وأوضحت صحيفة “الكونفيدينسيال” الإسبانية أن سيرجيو راموس اتصل بلويس روبياليس وطلب منه استخدام علاقاته لمساعدته على للفوز بجائزة الكرة الذهبية عام 2020، وتمت هذه المحادثات بين بين 16 يوليو 2020 و8 أغسطس 2020.

وقال راموس وفقًا للتسريب الصوتي: ‘‘روبي، مساء الخير، أتمنى أن تكون بخير أنت وأفراد عائلتك، أنت تعلم أنني لم أطلب منك شيئًا من قبل، لكن إذا أردت أن أفعل ذلك اليوم، فذلك لأنني أعتقد أن العام الحالي كان استثنائيًا للغاية بالنسبة لي من حيث العروض التي قدمتها‘‘.

وأضاف: ‘‘أود منك مساعدتي قدر المستطاع وقول بضع كلمات حول هذا الأمر في اجتماعات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وشبكة علاقاتك الخاصة من أجل تتويجي بالكرة الذهبية‘‘.

وتابع: ‘‘سأكون ممتنًا لك لبقية حياتي، ليس فقط من أجلي ولكن أيضًا لأنني أعتقد أن كرة القدم الإسبانية تستحق هذه الجائزة‘‘.

استجاب روبياليس لرسالة سيرجيو راموس ووجه له التهنئة على عامه الرائع وتمنى له التوفيق، لكنه اعترف بأن سلطته محدودة في هذه المسألة.

ورد روبياليس: ‘‘مرحبًا يا سيرجيو، في البداية، أود أن أهنئك على مستواك المميز هذا العام، أتمنى لك التوفيق في المراحل النهائية في دوري أبطال أوروبا، لكن بالطبع، ليس الأمر متروكًا لي بشأن الفائز بالكرة الذهبية، وإذا كان بإمكاني مساعدتك، فسأبذل كل ما يمكنني فعله‘‘.

وأكد راموس فور تلقيه الرسالة أن علاقات روبياليس يمكن أن تلعب دورًا حيويًا في فوزه بالجائزة، ورد عليه: ‘‘أعلم أن الأمر لا يعتمد عليك، لكن علاقاتك ممكن أن يكون لها دورًا مهمًا، كما أن الفيفا يمنح جائزة “ذا بيست”، فهي أيضًا جائزة رائعة‘‘.

وختم راموس: ‘‘على أي حال، أنا أعول على مساعدتك، وسأراك في الموعد المناسب لك، وسنتناول الغداء معًا‘‘.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *