الرئيسية / اتحاد كرة القدم / بدء التدقيق في طلبات المرشحين الـ14 لانتخابات اتحاد الكرة

بدء التدقيق في طلبات المرشحين الـ14 لانتخابات اتحاد الكرة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 17/8/2020- أنهت لجنة الحوكمة والانتخابات باتحاد كرة القدم التدقيق في طلبات (14) مرشحاً لانتخابات اتحاد كرة القدم في الدورة القادمة 2020-2024، التي ستجرى يوم الحادي عشر من سبتمبر القادم بالتزامن مع الضفة الغربية.

واستلمت لجنة الحوكمة طلبات المرشحين بعد إغلاق باب الترشح والتدقيق فيها، إضافة إلى أن الإشراف على العملية الانتخابية في حال الذهاب لصناديق الاقتراع أو التزكية ستكون من أبرز مهام اللجنة التي تضم في عضويتها، عبد الحميد مهنا ومحمد أبو دف.

وانطبقت جميع شروط الترشح الأربعة على المتقدمين الـ(14)، وهي: أن عمر المتقدم يزيد عن 25 عام، وحاصلاً على شهادة الثانوية العامة، ويمتلك تزكية من (4) أندية من كافة الدرجات (الممتازة والأولى والثانية والثالثة)، إضافة لامتلاكه ترشيحاً خاصاً من أحد الأندية.

وستبدأ لجنة الطعون استقبال طلبات الطعن في المرشحين في الفترة التي ستنتهي يوم 31/8/2020.

يشار إلى أن (14) مرشحاً تقدموا بطلبات ترشحهم لانتخابات اتحاد الكرة وهم: صلاح أبو العطا، ومحمد زكريا الأغا، وياسر رضوان، وفريد الخطيب، وإياد الغلاييني، وفتحي أبو العلا، وكمال السطري، وباسل عوكل، وخالد أبو كويك، وعطا المقيد، وسعود حمد، وسامر ظاهر، وبهاء مطر، ووجدي جودة، فيما تم التوافق بين حركيتي فتح وحماس على تزكية إبراهيم أبو سليم لمنصب نائب رئيس اتحاد كرة القدم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *