الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة رفض مبابي

برشلونة رفض مبابي

برشلونة/ وكالات – 15/11/2020- كشف خافيير بورداس نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق عن مفاجأة مدوية تتمثل في رفض التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي قبل سنوات.

وكان بورداس أحد المسؤولين عن الشؤون الرياضية في الإدارة السابقة لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي المستقيل، وأحد أصحاب الكلمة العليا في صفقات الفريق الكتالوني.

وأوضح بورداس، في مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الكتالونية، أن برشلونة كان على وشك ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الأخير في صيف 2017 بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 222 مليون يورو.

وقال نائب رئيس برشلونة السابق: “حاولنا ضم مبابي، وتحدثت مع بارتوميو وأخبرني بأن أتولى الأمر.. اتصلت بوالده وأخبرني بأنه لن يذهب إلى ريال مدريد لأن كريستيانو رونالدو وبنزيمة وبيل هناك، وفي المقابل يمكن أن يذهب لبرشلونة لأن نيمار لم يعد موجودا”.

واستطرد: “رئيس نادي موناكو الفرنسي (الذي كان يلعب له كيليان وقتها) فضل أن يأتي مبابي إلينا حتى لا ينتقل إلى سان جيرمان المنافس المباشر له (في الدوري الفرنسي)، وكان يمكن أن نحسم الصفقة مقابل 100 مليون يورو”.

وواصل: “تحدثت مع بارتوميو، لكنه أبلغني بأن روبرت فرنانديز (رئيس الإدارة الفنية بالنادي) فضل ضم عثمان ديمبلي، ودعمه بيب سيغورا (عضو الإدارة)، وذلك بحجة أن مبابي لا يجيد اللعب الجماعي، ويعتمد على الفردية، بينما ديمبلي يتميز بالجماعية، كما أن روبرت فضل عثمان لأنه جناح وليس مهاجما”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *