الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة ويوفنتوس يتبادلان بيانيتش وآرثر ميلو

برشلونة ويوفنتوس يتبادلان بيانيتش وآرثر ميلو

برشلونة/وكالات-29/6/2020- أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه وافق على انتقال لاعب خط وسطه البرازيلي آرثر ميلو إلى يوفنتوس الإيطالي (السيدة العجوز) وأنه اتفق أيضا على التعاقد مع ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس.

وأوضح النادي الكتالوني :”النادي الإيطالي سيدفع 72 مليون يورو (80 مليون دولار) إلى جانب عشرة ملايين كمتغيرات. في صفقة آرثر ميلو”.

وفي بيان منفصل، أعلن برشلونة عن شراء اللاعب بيانيتش 30/ عاما/ من يوفنتوس. وذكر : “قيمة الصفقة ستبلغ 60 مليون يورو إضافة لخمسة ملايين يورو كمتغيرات”.

ويلعب آرثر ميلو ضمن صفوف برشلونة منذ موسمين ، خاض خلالهما 72 مباراة.

ولدى انضمامه إلى الفريق الكتالوني، حظي اللاعب بالإشادة من جانب تشافي لاعب خط وسط برشلونة السابق، الذي قال إن أسلوب آرثر يشبه أسلوبه في اللعب، كما نال اللاعب إشادة من قبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وأوضح برشلونة أن بيانيتش سيوقع عقدا مع النادي لمدة أربعة أعوام تنتهي في 2024 على أن تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 400 مليون يورو.

وعندما أعلن برشلونة في أيلول/سبتمبر الماضي ميزانيته للموسم الحالي 2019 / 2020 ، تضمنت الميزانية 120 مليون يورو يسعى النادي للحصول عليها من بيع اللاعبين في هذا الموسم.

ولكن النادي الكتالوني عجز عن تحقيق هذا الهدف. وفي الواقع ، فإن تبديل بيانيتش مع آرثر ميلو ، مع مراعاة فرق السعر لأعمار اللاعبين ، سمح لبرشلونة بتسجيل عائد بيع آرثر ميلو ضمن العائدات في العام المالي الحالي ووضع ثمن بيانيتش ضمن مدفوعات العام المالي التالي.

ولا يستطيع آثر ميلو 23/ عاما/ اللعب ليوفنتوس قبل بداية الموسم المقبل 2020 / 2021 وكان يعتقد في الأصل أن اللاعب سيشهد هذا الموسم في برشلونة.

ولكن ليس مستبعدا أن يكون الناديان اتفقا على عدم مشاركته مع برشلونة مجددا في الفترة المقبلة فيما ذكر برشلونة أن بيانيتش سيظل مع يوفنتوس حتى نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *