الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة يحقق فوزه الثالث على دينامو كييف في دوري الأبطال

برشلونة يحقق فوزه الثالث على دينامو كييف في دوري الأبطال

برشلونة/وكالات-2020/11/4- أفلت فريق برشلونة الإسباني من كمين دينامو كييف الأوكراني، بالفوز عليه بهدفين لهدف، في مباراة جمعتهما مساء الأربعاء، في ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
دخل البارسا المباراة بقوة بحثاً عن هدف مبكر، وكان له ما أراد بعدما تحصل ليونيل ميسي على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، بعد تعرضه للإعاقة داخل مربع العمليات بعد تلقيه تمريرة من زميله أنسو فاتي، ليترجمها البرغوث بنجاح إلى هدف.
وبعد الهدف مباشرةً ، ردت العارضة تسديدة صاروخية من ليونيل ميسي، قبل أن يهدر أنطوان جريزمان فرصة تسجيل الهدف الثاني بشكل غريب أمام المرمى الخالي من حارسه.
وعرفت المباراة تألق الألماني مارك أندري تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، الذي دافع عن مرماه ببسالة بعدة تصديات مميزة أمام هجمات الفريق الأوكراني، حتى نجح جيرارد بيكيه في تسجيل الهدف الثاني من ضربة رأسية رائعة من صناعة أنسو فاتي عند حدود الدقيقة 65.
وبعد عشرة دقائق فقط، قلص الضيوف الفارق بتسجيل هدفاً بصعوبة بالغة في شباك تير شتيجن، بعدما تابع فيكتور تسيجانكوف كرة عائدة من تير شتيجن بعد تصديه لكرة هدف محقق.
فوز يرفع رصيد برشلونة للنقطة التاسعة، ليضع قدماً في دور الستة عشر من المسابقة، متصدراً مجموعته بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب ملاحقيه يوفنتوس الإيطالي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *