الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة يرفض هدية ليفانتي و يتعادل مع قادش

برشلونة يرفض هدية ليفانتي و يتعادل مع قادش

الدوري الإسباني

برشلونة-2021/2/21- سقط برشلونة في فخ التعادل أمام ضيفه قادش بنتيجة (1-1)، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو، ضمن إطار الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

ولم ينجح برشلونة في استغلال الهدية التي قدمها له ليفانتي يوم أمس بفوزه على أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق مريح، ورغم أنه قلص الفارق بمقدار نقطة واحدة، لكنه أهدر فرصة تقليصه بمقدار 3 نقاط.

وفشل برشلونة في الحفاظ على سلسلة انتصاراته المميزة في بطولة الليجا، حيث كان يطمح اليوم لتحقيق انتصاره الثامن على التوالي، لكن قادش الذي تلقى الهزيمة في آخر 4 مباريات نجح في صنع المفاجأة.

وكان برشلونة متقدماً على قادش بهدف نظيف ومع سيطرة مطلقة على الكرة حتى الدقيقة 87 التي شهدت احتساب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الضيوف، وجاء منها هدف التعادل القاتل.

ودخل برشلونة المباراة بقوة كبيرة كما هو متوقع، حيث استحوذ على الكرة، وحاصر قادش في مناطقه الدفاعية خلال النصف ساعة الأولى، وخلق خلالها كمية فرص كبيرة، كما أحرز هدفين تم إلغاءهما بداعي التسلل.

ومن ركلة جزاء تحصل عليها بيدري، نجح ليونيل ميسي في تسجيل هدف اللقاء الوحيد بحلول الدقيقة 32، وهو الهدف الذي أراح أعصاب الجماهير والمدرب رونالد كومان.

وانخفضت حدة هجوم برشلونة خلال الشوط الثاني بنسبة قليلة، لكنها كانت حاضرة وبقوة أيضاً، وتماماً كما حدث في الشوط الأول، أهدر الفريق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، والتي ندم عليها كثيراً بعد أن حصل قادش على ركلة جزاء تسبب بها كليمون لونجليه بحلول الدقيقة 87، وتمكن أليخاندرو فيرنانديز خلالها من تسجيل هدف التعادل في مرمى تير شتيجن.

ورفع برشلونة رصيده إلى 47 نقطة، وقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى 8 نقاط ، بينما اتسع الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني إلى 5 نقاط.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *