الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة يضحي بـ3 لاعبين من أجل عودة ميسي

برشلونة يضحي بـ3 لاعبين من أجل عودة ميسي

برشلونة/ وكالات– 15/4/2023- بدأ نادي برشلونة الإسباني، خطة استعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ميسي صاحب الـ35 عاما ارتبط اسمه مؤخرا بالعودة لتمثيل برشلونة، وذلك بعد عامين فقط من رحيله، وسط محاولات قوية من إدارة باريس سان جيرمان للإبقاء على خدماته.

وفي الوقت الذي اقترن فيه اسم ميسي بالعودة، فإن برشلونة يعاني من أزمة اقتصادية واضحة قد تمنعه من تحقيق حلم الجماهير، لذا فإنه بدأ العمل بكل قوة من أجل استعادة أسطورة النادي بأي طريقة.

وضعت رابطة الدوري الإسباني، العديد من الشروط التي تسمح لنادي برشلونة التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ومن ضمن هذه الشروط أن ينجح النادي في توفير أكثر من 200 مليون يورو، فضلا عن تخفيض أجور بعض اللاعبين والتخلص من بعضهم.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن النادي الكتالوني قد يستغني عن 3 أسماء بنسبة كبيرة في الصيف، يأتي على رأسهم أنسو فاتي موهبة الفريق، فضلا عن الإيفواري فرانك كيسي.

وبخلاف كيسي، سيكون جوردي ألبا هو ثالث الراحلين في الصيف، بسبب الراتب المُرتفع الذي يتقاضاه، حسب ما أوضحته الصحيفة الإسبانية.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى أن أنسو فاتي تلقى عدة عروض قوية أبرزها من توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي يرغب بقوة في الظفر بخدماته.

وقدم النادي الكتالوني خطة لرابطة الدوري الإسباني من أجل تلبية الشروط تمهيدا لعودة ميسي في الصيف.

الخطة المبدئية تم رفضها، ولكن برشلونة يجهز حاليا بعض المقترحات الأخرى من أجل الحصول على الموافقة.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن هناك استعداد تام داخل النادي الكتالوني لاستقبال صفقة ميسي، بتجهيز حملة دعائية وتسويقية كبيرة.

وبالنظر إلى تضحيات برشلونة، فإن ميسي هو الآخر سيضحي بتخفيض راتبه، حيث أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” في وقتٍ سابق أنه سيتقاضى راتبا تبلغ قيمته 10 ملايين يورو.

ويأتي ذلك على الرغم من العرض الضخم الذي يقدمه باريس سان جيرمان للإبقاء على خدماته، فضلا عن الهلال السعودي الذي عرض راتبا تصل قيمته إلى 400 مليون يورو.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *