الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة يضم لاعباً بعد إغلاق باب الانتقالات الشتوية

برشلونة يضم لاعباً بعد إغلاق باب الانتقالات الشتوية

برشلونة يحصل على استثناء لضم برايثوايت

برشلونة/وكالات-20/2/2020- ينوي برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني في كرة القدم حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الدنماركي الدولي مارتن برايثوايت من نادي ليغانيس، بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية أمس.

وأشارت شبكة “إي أس بي أن” الاميركية أن النادي الكاتالوني حصل على اذن خاص لضم برايثوايت (28 عاماً) خارج فترة التعاقدات الرسمية، وسيدفع البند الجزائي في عقده والبالغ 18 مليون يورو.

ولم يبد ليغانيس رغبته بالتفاوض مع برشلونة وذلك بعد تخليه عن مهاجمه الأخر المغربي يوسف النصيري لصالح إشبيلية مطلع الموسم.

وأضافت الشبكة أن اللاعب الغوياني الجذور سيكون بمقدوره المشاركة مع برشلونة في مباراة ايبار السبت المقبل في الدوري الاسباني، حيث يتخلف بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد. فيما اشارت صحيفة “سبورت” الاسبانية أن برايثوايت تدرب أمس مع ليغانيس في ظل محاولات برشلونة لضمه.

وأردفت أن برشلونة حصل على اذن خاص بعد إصابة طويلة حتى نهاية الموسم لمهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي، كما افتقد في الآونة الأخيرة هدافه الأوروغوياني لويس سواريز.

ويضم هجوم برشلونة أفضل لاعب في العالم ست مرات الارجنتيني ليونيل ميسي، الفرنسي انطوان غريزمان واليافع انسو فاتي من غينيا بيساو.

وتشير قوانين الليغا إلى السماح للنادي بتبديل لاعبه المصاب اذا كانت فترة إصابته تتخطى خمسة أشهر، بلاعب آخر من الدوري الإسباني أو من دون عقد احترافي.

وانضم برايثوايت إلى ليغانيس في 2019 معاراً من ميدلزبره الإنجليزي قبل الانتقال بشكل دائم بقيمة 5 ملايين يورو، وسجل له هذا الموسم 6 اهداف في الدوري. سجل 13 هدفا في 41 مباراة مع فريقه الحالي، وحمل الوان الدنمارك في 39 مباراة دولية سجل فيها 7 أهداف.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *