الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة يفتح باب الرحيل أمام لاعبه

برشلونة يفتح باب الرحيل أمام لاعبه

برشلونة

برشلونة -2022/3/27- فتح برشلونة الباب أمام رحيل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية في تقرير نشرته اليوم الأحد.

وتعاقد برشلونة مع ممفيس ديباي في الصيف الماضي بصفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع ليون. وكانت بدايته مع الفريق مثالية، لكن مستواه انخفض بعد ذلك وتعرض لأكثر من إصابة.

ووجد ممفيس ديباي نفسه لاعباً احتياطاً بعد عودته من الإصابة الأخيرة، وهذا بسبب الصفقات التي أبرمها برشلونة لتنشيط خط الهجوم، والمتمثلة بالتعاقد مع إيميريك أوباميانج، فيران توريس وآداما تراوري.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يقدر احترافية ديباي والتنازلات التي قدمها للنادي سابقاً، كما أن المدرب تشافي هيرنانديز ما زال يراه لاعباً مهماً في الفريق.

ورغم ذلك، لن يغلق برشلونة الباب أمام رحيل ديباي في الصيف إن كان هناك فرصة متاحة، والنادي مستعد أيضاً للتفاوض مع الأندية الأخرى وتخفيض المطالبة المالية. علماً أن أي مبلغ سيجنيه البرسا من صفقة البيع سيكون دخلاً إضافياً على النادي، لأنه تم انتدابه مجاناً.

وأضاف التقرير أن ديباي يفكر أيضاً بمغادرة برشلونة، لأن يريد ضمان المشاركة رفقة منتخب هولندا في نهائيات كأس العالم 2022. ورغم أن المدرب لويس فان جال استدعاه في الجولة الدولية الحالية، لكن النجم الهولندي يعتقد أن جلوسه كثيراً على دكة البدلاء قد يعرض مشاركته في المونديال للخطر.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *