الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة ينتزع انتصاراً صعباً من ملعب أوساسونا في الدوري الاسباني

برشلونة ينتزع انتصاراً صعباً من ملعب أوساسونا في الدوري الاسباني

الدوري الإسباني

برشلونة -2023/9/3- تمكن فريق برشلونة من انتزاع انتصار صعب أمام مُنافسه العنيد أوساسونا بنتيجة 2-1، في إطار مُنافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ألسادار قد بدأ عن طريق المُدافع الفرنسي جول كوندي للكتلان في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.

ونجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التعادل بصورةٍ رائعة للغاية بعد تسديدة قوية مُتقنة من اللاعب إيزيكييل أفيلا في الدقيقة 76 من اللقاء.

ونجح روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل هدف الفوز للكتلان في الدقيقة 85 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه وسددها بمهارةٍ في مرمى أصحاب الأرض.

وارتفع رصيد برشلونة بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 10 بعد مرور 4 جولات يحتل بهم الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد المُتصدر برصيد 12 نقطة والوصيف جيرونا برصيد 10 نقاط (فارق الأهداف يصب في صالح جيرونا.

وسيلعب برشلونة المُباراة المُقبلة له في الليجا ضد ريال بيتيس يوم السبت المُوافق 16 سبتمبر على أرض ملعب برشلونة الأولمبي، فيما سيلعب أوساسونا ضد خيتافي يوم الأحد المُوافق 17 سبتمبر على أرض ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *